logo

الرجاء يستهل حملة الدفاع عن اللقب بالخسارة أمام نهضة بركان ويفقد سجلا رائعا

تقرير رويترز
01-09-2024 00:00:34 اخر تحديث: 01-09-2024 00:14:59

(خدمة رويترز الرياضية العربية) - سجل محمد مرابط لاعب الرجاء السابق هدفا في الدقيقة 73 ليقود نهضة بركان للفوز 1-صفر يوم أمس السبت ليستهل حامل اللقب مشواره في الموسم الجديد بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم بخسارة سجله الرائع الذي شمل 40 مباراة متتالية دون هزيمة في الدوري

لاعبو الرجاء المغربي - . (Photo by Waleed Zein/Anadolu via Getty Images)

والكأس المحليين.

وبعد شوط أول متوازن بين الفريقين، أظهر الرجاء بعض النوايا الهجومية وحصل نوفل الزرهوني على فرصة سانحة في الدقيقة 54 لكن محاولته مرت بجوار القائم الأيسر للحارس منير المحمدي.

وتراجع نهضة بركان للدفاع واعتمد على المرتدات ليباغت مرابط دفاع الرجاء بهدف بعد هجمة خاطفة قادها المهاجم بول فاليري الذي مرر كرة ولا أروع لزميله الذي أسكنها شباك الحارس أنس الزنيتي.

كان الغريم التقليدي الوداد البيضاوي استهل مشواره بالهزيمة أيضا 1-صفر أمام المغرب الفاسي يوم الجمعة.

واستهل النادي المكناسي مشواره بالتعادل 1-1 مع ضيفه نهضة الزمامرة.

وضع عبد الرحيم خدو نهضة الزمامرة في المقدمة في الدقيقة 24 بضربة رأس.وأدرك النادي المكناسي التعادل بواسطة محسن ربجة في الدقيقة 76.

وافترق المغرب التطواني وأولمبيك آسفي على التعادل السلبي.

وأهدر آسفي ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة أخفق إبراهيم البحراوي في تنفيذها. وأهدر اللاعب ذاته فرصة أخرى محققة في الدقيقة 62 بعد مجهود كبير من عبد الرحمن كساك من الجهة اليسرى.

وكاد آسفي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 69 عن طريق سعد المرسلي حين توغل داخل المنطقة لكن تسديدته مرت بجانب القائم.

واستهل اتحاد طنجة مشواره في الموسم الجديد اليوم بالفوز 1-صفر على مضيفه حسنية أغادير.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30 وكان من نصيب علي الحراق، إذ تلقى طولية وانطلق متحديا الرقابة الدفاعية حتى دخل إلى منطقة الجزاء ثم صوب الكرة ببراعة في الشباك لدى تقدم الحارس.