logo

رافينيا يقود برشلونة لفوز ساحق 7-صفر على بلد الوليد

تقرير رويترز
31-08-2024 20:59:01 اخر تحديث: 31-08-2024 20:59:18

برشلونة 31 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - سجل المهاجم رافينيا ثلاثية من الأهداف لأول مرة في مسيرته ولعب تمريرتين حاسمتين ليقود برشلونة لفوز ساحق 7-صفر على بلد الوليد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم السبت.

يحتفل رافينيا لاعب نادي برشلونة بتسجيله الهدف الرابع لفريقه خلال مباراة الدوري الإسباني بين نادي برشلونة ونادي ريال بلد الوليد على ملعب كامب نو في 31 أغسطس 2024 في برشلونة، إسبانيا - (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

وقبل التوقف الدولي، يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 12 نقطة بعدما حقق العلامة الكاملة في أربع جولات، بفارق خمس نقاط أمام فياريال صاحب المركز الثاني وسبع نقاط أمام غريمه ريال مدريد رابع الترتيب وتتبقى لهما مباراة واحدة.

ولم يترأف برشلونة ببلد الوليد الذي وضع ريال مدريد حامل اللقب في مأزق الأسبوع الماضي، واستعرض قدراته بقيادة مدربه الجديد هانز فليك.

ومنح رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي برشلونة التقدم 2-صفر في غضون أربع دقائق من هجمتين مرتدتين سريعتين إذ سيطرا على تمريرتين طوليتين من باو كوبارسي والأمين جمال قبل أن يضعا الكرة في الشباك.

وعزز جول كوندي تقدم برشلونة مستغلا ركلة ركنية لم يتعامل معها الدفاع على النحو الأمثل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبعدما حرم القائم ليفاندوفسكي من التسجيل، أحرز رافينيا هدفين من مسافة قريبة.

وواصل اللاعب البرازيلي الدولي أداءه القوي ولعب تمريرة استغلها داني أولمو، بعدما سدد في إطار المرمى مرتين وأهدر فرصة محققة، ليسجل في المباراة الأولى التي يلعبها أساسيا مع برشلونة.

وزاد البديل فيران توريس غلة الأهداف مستغلا تمريرة من رافينيا الذي يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإسباني بثلاثة أهداف بفارق هدف واحد خلف ليفاندوفسكي.