logo

بلدية الطيبة: مدارس المدينة جاهزة لافتتاح العام الدراسي الجديد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-08-2024 18:27:28 اخر تحديث: 31-08-2024 19:02:15

وصل لموقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان من بلدية الطيبة ، جاء فيه : " بعد سباق مع الزمن، جهزت الطواقم المهنية التابعة لبلدية الطيبة، كل المستلزمات والنواقص،

تصوير بلدية الطيبة 

في المدارس ورياض الاطفال وكافة المرافق التربوية، لافتتاح العام الدراسي. 
وجاء ذلك، بعد حل كل المشاكل المتعلقة بالأمان في مدرسة ابن سينا أ الابتدائية، وكانت هذه المشاكل أساسية تقضي باغلاق المدرسة ان لم يتم معالجتها. ولكن بعد حلها بشكل جذري، سيكون بوسع المدرسة افتتاح ابوابها واستقبال الطلاب كالمعتاد غدا. وتبقت بعض الأمور الصغيرة، التي لا تعيق افتتاح السنة الدراسية، حيث تم تأجيل التعامل معها في غضون الأسبوعين القادمين. وذلك بتدخل إدارة البلدية، ومسؤول ملف التعليم عضو البلدية مهند عبدالقادر. الذي قاد الطواقم المهنية المعززة، الى اتمام المهمة، بالتعاون مع مدير المدرسة ولجة أولياء أمور الطلاب فيها .
وبذلك، تعلن البلدية عن افتتاح كافة المدارس وتوفير كافة اللوازم الاساسية بالمرحلة الاولى وخلال الاسبوع القريب سوف يكتمل العمل وتوفير كافة اللوازم " . 

واضاف البيان : " يشار الى ان الترميم الصيفي، الذي خصص له ميزانية غير مسبوقة بالمقارنة مع السنوات السابقة، تبلغ نحو 2 مليون شيقل من "مفعال هبايس"، لا يزال متواصلا. . 
واثنى رئيس البلدية يحيى حاج يحيى على مدراء المدارس ولجان اولياء امور الطلاب والطواقم المهنية التابعة للبلدية. وقال: انا راض كل الرضا على النتائج، ونأمل ان يسير كل شيء على ما يرام يوم غد. وأشكر الجميع على التعاون". واضاف:" لا بد من التمني للطلبة والهيئات التدريسية، التوفيق والنجاح والسداد، وان يكون العام الدراسي مثمرا" - الى هنا نص البيان .