logo

ثنائية تورام تقود إنتر لفوز سهل 4-صفر على أتلانتا بالدوري الإيطالي

تقرير رويترز
30-08-2024 22:58:59 اخر تحديث: 30-08-2024 22:59:51

(خدمة رويترز الرياضية العربية) - سجل ماركوس تورام هدفين ليقود إنتر ميلان حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لفوز كبير 4-صفر على ضيفه أتلانتا يوم أمس الجمعة، وهو الفوز الثاني على التوالي للفريق على أرضه هذا الموسم.

ماركوس تورام - (Photo by MB Media/Getty Images)

وبعد التعادل مع جنوة والفوز 2-صفر على ليتشي، سجل إنتر هدفين في كل شوط ليفوز على أتلانتا ويتصدر الترتيب مؤقتا برصيد سبع نقاط.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل بعد ثلاث دقائق فقط من صفارة البداية عندما اصطدمت تمريرة عرضية منخفضة من تورام في بيرات ديمسيتي لاعب أتلانتا ليحول الكرة إلى مرمى فريقه، قبل أن يضاعف نيكولو باريلا التقدم بتسديدة مذهلة من على حافة منطقة الجزاء بعد سبع دقائق.

وقال تورام، الذي اختير أفضل لاعب في المباراة، لمنصة دازون "إنه الأسبوع الثالث فقط (من المسابقة هذا الموسم)، وهذه ليست إشارة لأي شخص. حاولنا تقديم أفضل أداء ضد منافس صعب للغاية، لذلك فإن السعادة تغمرنا".

وأضاف اللاعب الفرنسي الدولي عن باريلا "‭'‬باري‭'‬ يسجل أهدافا رائعة فقط! إنه يفعل ذلك في التدريبات طوال الوقت وأنا سعيد حقا من أجله".

وأحرز تورام هدفين بنفس الطريقة بعد نهاية الاستراحة، مستغلا الهجمات المرتدة خلف دفاع الفريق الضيف الضعيف، ليسدد من مسافة قريبة في الدقيقتين 47 و56 ويضمن الفوز لفريقه.

وقال باريلا "ربما تبدو هذه المباراة سهلة عند النظر إليها من الخارج، ولكن هناك دائما مخاطر وكان إيقاع المباراة مرتفعا حقا".

وسيحل إنتر ضيفا على مونزا بعد فترة التوقف الدولية، بينما يتطلع أتلانتا إلى العودة إلى سابق عهده عندما يستضيف فيورنتينا.