logo

مقتطفات-الركلات الحرة طريق النصر والجزائري عوار ينقذ الاتحاد مجددا

تقرير رويترز
30-08-2024 22:18:24 اخر تحديث: 30-08-2024 22:18:48

30 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - استعان النصر بالركلات الحرة لتحقيق فوزه الأول في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بينما كرر حسام عوار ما فعله من قبل لينقذ الاتحاد من التعثر.

 حسام عوار لاعب الاتحاد - (Photo by Yasser Bakhsh/Getty Images

وفيما يلي أبرز مقتطفات الجولة الثانية من المسابقة..

* الركلات الحرة طريق النصر

استعان النصر بالركلات الحرة بعدما سجل كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا منها في الفوز 4-1 على مضيفه الفيحاء ليتعافى من تعثره في افتتاحية المسابقة بعدما تعادل مع الرائد.

وجعل رونالدو النتيجة 2-صفر من ركلة حرة سددها بطريقة غير التي اعتاد عليها في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يختتم المهاجم البرازيلي رباعية فريقه بتنفيذ متقن لركلة حرة من مدى بعيد.

* الهدف الأسرع

سجل أوديون إيجالو مهاجم الوحدة أسرع هدف في الموسم الجديد بعدما احتاج إلى 48 ثانية فقط ليهز شباك العروبة.

وحقق الوحدة فوزه الأول في الدوري بنتيجة 2-1 على العروبة، بعدما سجل مراد خضري هدف في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

* الهلال يفوز قرب النهاية

بدا أن الهلال في طريقه للتعثر مبكرا قبل أن يسجل ألكسندر ميتروفيتش هدفا قرب النهاية ليقود فريق المدرب جورجي جيسوس للفوز 3-2 على ضيفه ضمك.

وعاد ضمك من تأخره بهدف لميتروفيتش في الوقت بدل الضائع للشوط الأول وجعل النتيجة 2-1 في الدقيقة 53 بعدما سجل هدفين في أربع دقائق عن طريق فرانسوا كامانو وحبيب ديالو.

لكن مصعب الجوير أدرك التعادل لحامل اللقب في الدقيقة 73 قبل 11 دقيقة من انتزاع الصربي ميتروفيتش للفوز.

* عوار ينقذ الاتحاد

بدا أن الاتحاد سيتعثر على ملعبه أمام التعاون، لكن حسام عوار سجل هدفا من ركلة جزاء لينتزع الفوز في الوقت بدل الضائع 2-1 لفريق المدرب لوران بلان ويكرر ما فعله أمام الخلود.

وسجل عوار أيضا هدف فوز الاتحاد 1-صفر على الفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء في الوقت بدل الضائع، لينقذ لاعب وسط الجزائر فريقه من التعثر في أول مباراتين بالدوري.