logo

ألونسو: مواجهة لايبزيج الصعبة ستختبر أعصاب ليفركوزن في دوري الأبطال

تقرير رويترز
30-08-2024 21:55:42 اخر تحديث: 30-08-2024 21:56:05

(خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن يوم أمس الجمعة إن فريقه ليس في أفضل حالاته وسيحتاج إلى التحسن من أجل تحقيق الفوز في مباراته بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم أمام لايبزيج منافسه أيضا في دوري أبطال أوروبا.

تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن - (Photo by Koji Watanabe/Getty Images)

وبعد فوزه 3-2 على بروسيا مونشنجلادباخ في الدوري، حقق ليفركوزن فوزا صعبا 1-صفر على كارل زايس يينا المنتمي للدرجة الرابعة في الدور الأول من كأس ألمانيا يوم الثلاثاء الماضي، وقال ألونسو إن فريقه الذي حقق الثنائية لا يزال بعيدا عن أفضل حالاته.

وقال ألونسو للصحفيين قبل مباراة السبت على أرضه "نعلم أننا قادرون على اللعب بشكل أفضل ولم نصل بعد إلى أعلى مستوياتنا. نحتاج إلى العمل على ذلك.

"لهذا السبب نريد أن نواصل العمل. إنها عملية مستمرة لتحقيق هذا المستوى ولكن هذا هو هدفنا ونحن نركز عليه. أنا واثق من أننا نستطيع القيام بذلك أيضا.

"يعلم اللاعبون تماما ما يتعين عليهم فعله. لدينا تدفق جيد في لعبنا وعلينا الحفاظ عليه حتى نتمكن من العمل بالكرة وبدونها".

وسيلعب ليفركوزن ولايبزيج ضد ليفربول وإنتر ميلان وأتليتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا بشكله المحدث، واعترف ألونسو أن مباراة السبت قد تكون اختبارا لإمكانات فريقه في تلك البطولة.

وقال "المباراة أمام لايبزيج هي مباراة عالية المستوى في دوري أبطال أوروبا. هم منافسون جيدون للغاية ويتمتعون بجودة فردية وجماعية عالية للغاية ومدرب رائع (ماركو روزه).

"سنواجه ثمانية منافسين كبار (في دوري الأبطال) وبالتأكيد ستكون منافسة قوية ومن الواضح أنني أتطلع للعودة إلى أنفيلد".

وأكد ألونسو أن قائد فريق ليفركوزن لوكاس هراديكي سيغيب عن المباراة بسبب المرض وسيتم استبداله بماتي كوفار في حراسة المرمى.