logo

عودة التوأمين تيمبر إلى تشكيلة منتخب هولندا في دوري الأمم

تقرير رويترز
30-08-2024 13:51:08 اخر تحديث: 30-08-2024 13:51:27

أمستردام 30 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - ضم رونالد كومان مدرب منتخب هولندا يورن تيمبر بعد تعافيه من إصابة طويلة الأمد إلى تشكيلة فريقه المكونة من 23 لاعبا استعدادا لخوض منافسات دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم الأسبوع المقبل.

 يورن تيمبر - shutterstock - Orange Pictures

وتعرض مدافع أرسنال لإصابة خطيرة في الركبة في مطلع الموسم الماضي وعاد إلى اللعب في أبريل نيسان الماضي لكنه لم ينضم إلى تشكيلة المنتخب في بطولة أوروبا في منتصف العام.

وتيمبر أحد أربعة لاعبين انضموا إلى تشكيلة المنتخب لمباراتي المجموعة الثالثة في دوري الأمم الأوروبية ضد البوسنة والهرسك في 7 سبتمبر في أيندهوفن، وألمانيا على ملعب يوهان كرويف أرينا في أمستردام في 10 سبتمبر أيلول.

وخاض تيمبر 15 مباراة دولية، كان آخرها في مارس آذار 2023 عندما خسر 4-صفر أمام فرنسا في باريس.

واستدعي شقيقه التوأم كوينتن، الذي يلعب في صفوف فينوورد، للمرة الثانية بعد ظهوره الأول أمام ألمانيا في مارس آذار الماضي.

ويعود إلى التشكيلة أيضا المدافع الشاب يوريل هاتو لاعب أياكس أمستردام (18 عاما) بعدما شارك في نوفمبر تشرين الثاني الماضي ولم يتم اختياره مجددا.

ويحل نيك أولي بدلا من جاستن بيجلو الذي ألغيت صفقة انتقاله إلى ساوثامبتون من فينوورد هذا الأسبوع بعد فشله في اجتياز الفحص الطبي.

واستبعد أيضا ستيفن برجفاين وممفيس ديباي وستيفان دي فري وجورجينيو فينالدم من تشكيلة هولندا في بطولة أوروبا بينما لا يزال فرينكي دي يونج مصابا بجانب اعتزل دالي بليند اللعب الدولي.

وفيما يلي تشكيلة هولندا:

حراسة المرمى: مارك فليكن (برنتفورد) ونيك أولي (سبارتا روتردام) وبارت فربروخن (برايتون آند هوف ألبيون).

مدافعون: نيثن آكي (مانشستر سيتي)، لوتشارل جيرتويدا (فينوورد)، دينزل دمفريس (إنتر ميلان)، ماتيس دي ليخت (مانشستر يونايتد)، جيريمي فريمبونج (باير ليفركوزن)، يوريل هاتو (أياكس)،يورن تيمبر (أرسنال)، ميكي فان دن فن (توتنهام)، فيرجيل فان دايك (ليفربول).

لاعبو الوسط: رايان جرافنبرخ (ليفربول)، تياني ريندرز (ميلان)، يردي سكوتن (إيندهوفن)، تشافي سيمونز (لايبزيج)، كوينتن تيمبر (فينوورد)، جوي فيرمان (إيندهوفن).

مهاجمون: برايان بروبي (أياكس)، كودي جاكبو (ليفربول)، دونييل مالن (بروسيا دورتموند)، فاوت فيخورست (أياكس)، جوشوا زيركزي (مانشستر يونايتد).