logo

مدرب ليفربول: المهاجم فيدريكو كييزا لن يشارك على الأرجح أمام مانشستر يونايتد

تقرير رويترز
30-08-2024 12:55:49 اخر تحديث: 30-08-2024 14:01:09

30 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال أرنه سلوت مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه متحمس للتعاقد مع المهاجم متعدد المراكز فيدريكو كييزا لكنه سيحرص على إشراك اللاعب (26 عاما) تدريجيا.

المهاجم متعدد المراكز فيدريكو كييزا - shutterstock - ph.FAB

وقال سلوت للصحفيين إن كييزا، الذي انضم من يوفنتوس أمس الخميس في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون يورو (13.30 مليون دولار) بالإضافة إلى ثلاثة ملايين يورو كإضافات، من غير المرجح أن يشارك في مواجهة مضيفه مانشستر يونايتد بعد غد الأحد.

وقال سلوت اليوم الجمعة "إنه يبذل جهدا كبيرا داخل الملعب وخارجه لمحاولة إخراج أفضل ما لديه، وبالإضافة إلى ذلك، فإنه قادر على إحراز الأهداف. إنه شرس للغاية دون كرة... ويمكنه اللعب في العديد من المراكز.

"يتعين علينا الاهتمام به في البداية لأنه لم يتدرب مع الفريق في الأسبوعين الأخيرين... سنعمل على تجهيزه بالطريقة الصحيحة ونأمل أن نتمكن من رؤية جودته في المستقبل القريب".

وقلل سلوت من المخاوف بشأن الإصابات التي تعرض لها الإيطالي والتي أدت إلى إبعاده عن الملاعب عدة مرات في الموسم الماضي.

وقال سلوت "صحيح أنه عانى من إصابة طويلة الأمد (الرباط الصليبي الأمامي)، لكن لا أعتقد أنه عانى من إصابات كبيرة أخرى.

"ربما تكون إصابات طفيفة مثل أي لاعب آخر. ولكن مجددا، نحن نثق في طاقمنا الطبي".

وقال سلوت إنه يتطلع لزيارة ملعب أولد ترافورد، حيث تعرض للهزيمة 4-صفر مع ألكمار عام 2019.

وقال "العديد من هؤلاء اللاعبين لعبوا هناك من قبل لذا لا أعتقد أنني مضطر لإعدادهم للعب أمام 75 ألف مشجع، فقد اعتادوا على ذلك.

"لقد قمت بإعدادهم بأفضل طريقة ممكنة لما يمكن أن يتوقعوه لأن يونايتد يلعب، في رأيي، بشكل مختلف بعض الشيء عن الموسمين الماضيين".

وفاز ليفربول بأول مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، بينما خسر مانشستر يونايتد أمام برايتون آند هوف ألبيون مطلع هذا الأسبوع.