logo

أوساكا بعد خروجها من أمريكا المفتوحة: قلبي ينفطر بعد كل خسارة

تقرير رويترز
30-08-2024 09:59:39 اخر تحديث: 30-08-2024 10:00:02

نيويورك 30 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قالت اليابانية نعومي أوساكا إن عام 2024 سيكون "عام التعلم" بالنسبة لها بعد عودتها للمنافسة عقب فترة راحة بسبب الأمومة، وتحاول المصنفة الأولى عالميا سابقا معرفة كيفية التعامل بشكل أفضل مع الإخفاقات

 اليابانية نعومي أوساكا  - .shutterstock - Janet McIntyre

 بعد تكرار خروجها المبكر من البطولات الأربع الكبرى.

وحصدت أوساكا أربعة ألقاب كبرى حتى الآن لكن الوصول إلى الدور الثاني في فلاشينج ميدوز وويمبلدون ورولان جاروس هذا العام كان أفضل ما وصلت إليه اللاعبة اليابانية (26 عاما)، والتي خرجت من بطولة أستراليا المفتوحة في الدور الأول.

وخسرت أمس الخميس بنتيجة 6-3 و7-6 أمام كارولينا موخوفا، إذ لم تتمكن من التعامل مع أسلوب لعب التشيكية الرائع في التقدم على الشبكة بعد الإرسال.

وقالت "إنه أمر صعب بعض الشيء لأنني أتعامل مع هذه الخسائر على المستوى الشخصي. أعتقد أنها عبارة درامية، لكنني أشعر وكأن قلبي يموت في كل مرة أخسر فيها.

"لقد كنت أحاول أن أكون أكثر نضجا وأن أتعلم وأتحدث أكثر عنهم".

وخسرت أوساكا في الجولة الثانية من التصفيات في سينسناتي لكنها أظهرت لمحات من تألقها في نيويورك عندما هزمت المصنفة العاشرة ايلينا أوستابنكو بمجموعتين متتاليتين في الدور الأول.

وقالت "كان هذا العام بالنسبة لي بمثابة عام تعلم. لقد بذلت الكثير من الطاقة والجهد في جميع البطولات التي شاركت فيها. ومن الواضح أن بطولة أمريكا المفتوحة لها أهمية خاصة بالنسبة لي".