logo

ألكاراز لا يبحث عن أعذار بعد الخروج المفاجئ من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

تقرير رويترز
30-08-2024 09:54:55 اخر تحديث: 30-08-2024 09:55:15

نيويورك 30 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - لم يبحث الإسباني كارلوس ألكاراز عن أعذار بعد خسارته المفاجئة 6-1 و7-5 و6-3 أمام الهولندي غير المصنف بوتيك فان دي زاندسكولب في الدور الثاني ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

الإسباني كارلوس ألكاراز - shutterstock - Victor Velter

وكان ألكاراز، الذي حقق 15 انتصارا متتاليا في البطولات الأربع الكبرى، المرشح الأوفر حظا للفوز بالمباراة لكنه ارتكب عددا كبيرا من الأخطاء ليودع البطولة على نحو مفاجئ.

وقال "أعتقد أن مستواي ظل عند نفس النقطة طوال المباراة، ولم يكن ذلك كافيا لأفوز بالمباراة أو أمنح نفسي الفرصة للدخول في المباراة أو أمنح نفسي فرصا.

"لذا، ماذا عساي أن أقول؟ لم يكون شعوري أثناء ضرب الكرة جيدا. أعتقد أنني ارتكبت الكثير من الأخطاء. عندما أردت العودة أو اعتقدت أنني أردت العودة، كان الوقت قد فات".

وكان ألكاراز، الفائز ببطولتي فرنسا المفتوحة وويمبلدون، قد وصل إلى دور الثمانية على الأقل في كل البطولات الكبرى التي شارك فيها منذ فوزه ببطولة أمريكا المفتوحة قبل عامين.

لكن ظهرت بعض العلامات على تراجع أداء اللاعب البالغ عمره 21 عاما قبل البطولة، إذ خسر أمام جايل مونفيس في الدور الثاني ببطولة سينسناتي.

وقال ألكاراز "لم تكن طاقتي بنفس المستويات التي كنت أتوقعها قبل البطولة. لكن، لا أريد أن أستخدم ذلك كعذر.

"ربما أنا لاعب يحتاج راحة أطول قبل البطولات الجيدة أو المهمة. لذا عليّ التفكير بهذا الشأن وعلي أن أتعلم المزيد بهذا الخصوص".