logo

الوصل يصالح جماهيره والنصر يفوز 4-1 على بني ياس بدوري الإمارات

تقرير رويترز
29-08-2024 22:17:17 اخر تحديث: 29-08-2024 22:17:39

(خدمة رويترز الرياضية العربية) - فاز الوصل حامل لقب دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم 1-صفر على ضيفه دبا الحصن يوم أمس الخميس، ليصالح جماهيره بعدما بدأ الموسم بالتعادل مع كلباء، فيما استثمر النصر بدايته المميزة في المسابقة وحقق الفوز 4-1 على بني ياس.

أنصار  الوصل حامل لقب دوري المحترفين الإماراتي -  (Photo credit should read ADAM JAN/AFP/GettyImages)

وسجل كايو كانيدو هدف الوصل الوحيد بعد تسع دقائق من صفارة البداية، بعد تمريرة عرضية من علي صالح قابلها كايو بتسديدة مباشرة في الشباك من مسافة قريبة.

وأبلغ كايو محطة أبوظبي الرياضية التلفزيونية "لسنا سعداء بالأداء لكن الأهم هو الثلاث نقاط، الطقس (الحار) أثر علينا لكنه أثر أيضا على الفريق الآخر هذا ليس عذار.

"التقدم 1-صفر يكون خطيرا مع تقدم المباراة ومن الجيد أن ننتصر قبل التوقف الدولي".

وأهدر لاعبو الوصل العديد من الفرص السانحة للتسجيل على مدار شوطي المباراة، مع ندرة فرص دبا الحصن الصاعد حديثا لدوري الأضواء.

ورفع الوصل رصيده بهذا الفوز إلى أربع نقاط في المركز الثالث، فيما تلقى دبا الحصن الهزيمة الثانية ولم يحصد أي نقاط بعد.

وتقدم النصر إلى صدارة الترتيب بفوزه الكبير 4-1 على بني ياس في مباراة أقيمت في وقت لاحق، ليستثمر الانتصار العريض على العروبة في الجولة الأولى.

ولم يتأخر النصر في فرض كلمته بعدما افتتح عادل تاعرابت التسجيل بعد 14 دقيقة من بداية المباراة، لكن يوسف نياكاتيه سجل هدف التعادل للفريق الضيف بعد دقيقتين فقط.

واستعاد النصر التقدم عبر عثمان بوسعيد الذي قابل تمريرة عرضية من مروان أزرقان بضربة رأس من مسافة قريبة في الدقيقة 53.

وسجل علي مبخوت أول أهدافه مع النصر بتسديدة مباشرة بعد تمريرة من تاعرابت في الدقيقة 65، وأكمل عبد الله توري رباعية النصر في الدقيقة 75 بتسديدة منخفضة من داخل منطقة الجزاء.

وقال فهد الظنحاني حارس مرمى بني ياس "لم نكن سيئين في البداية لكن النصر عاقبنا على أخطائنا، وسنحاول تعويض تلك الخسارة في المباريات القادمة".

وتصدى عبد الله التميمي حارس مرمى النصر لركلة جزاء في الدقيقة 87، ليحرم بني ياس من تقليص النتيجة.

ورفع النصر رصيده إلى ست نقاط ليتقدم إلى الصدارة، فيما تجمد رصيد بني ياس عند ثلاث نقاط في المركز الثامن.

وفاز الشارقة 1-صفر على كلباء ليزاحم النصر على الصدارة، بعدما حقق انتصاره الثاني في الموسم.

وسجل فراس بالعربي هدف اللقاء الوحيد 52 بتسديدة من مسافة قريبة، ليرفع الشارقة رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني، فيما توقف رصيد كلباء عند نقطة واحدة في المركز التاسع.

وحقق الجزيرة انتصاره الأول في الموسم بالفوز 2-صفر على العروبة الصاعد حديثا.

وخسر الجزيرة 2-صفر في الجولة الأولى أمام بني ياس، فيما تعرض العروبة للهزيمة الثانية بعد الخسارة 5-1 أمام النصر بالجولة الأولى.

وقال زايد الزعابي لاعب الجزيرة "كنا مطالبين بالفوز بعد أول مباراة، حاولنا تعديل الأخطاء بعد الخسارة، وبعد التوقف سنحاول أن يكون الأداء أفضل".

وافتتح محمد ربيع أهداف المباراة في الدقيقة 45 بضربة رأس من مسافة قريبة، قبل أن يضمن نيسكنز كيبانو فوز الجزيرة من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وحصل الجزيرة على أول ثلاث نقاط في الموسم ليتقدم إلى المركز السابع، فيما يتذيل العروبة الترتيب بدون رصيد.