logo

سيميوني مستاء من افتقار لاعبي أتليتيكو للدقة في التعادل مع إسبانيول

تقرير رويترز
29-08-2024 07:13:10 اخر تحديث: 29-08-2024 07:13:42

مدريد 29 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - أبدى دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد استياءه من إهدار فريقه للفرص أمام المرمى بعد تعادله المخيب للآمال من دون أهداف مع ضيفه إسبانيول في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس الأربعاء.

 دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد - .shutterstock - Fabrizio Andrea Bertani

وأطلق أتليتيكو 25 تسديدة على المرمى لكن دفاع إسبانيول كان على قدر المهمة بتصديه للعديد من الفرص فيما أنقذ حارس مرماه جوان جارسيا سبع فرص ليعود إلى أرضه بنقطة ثمينة.

وقال سيميوني إن فريقه عانى من "الافتقار إلى الدقة" أمام المرمى.

وقال سيميوني لمحطة موفيستار "هذا الأمر يقلقني، كما هو الحال دائما ولكن لا يمكنني التوقف عن تقدير الأداء الجيد الذي قدمه الفريق. عندما تحصل على خمس فرص واضحة لتسجيل الأهداف مثل تلك التي أتيحت لنا؟

"حسنا لم يسجلوا، لكن الفرص التي صنعناها كانت نتيجة لعبنا وليس بالصدفة. توقعنا الفوز لكنهم دافعوا جيدا ولم نكن مقنعين. إذا لم تسجل، يصبح الأمر صعبا للغاية.

"لقد لعب الفريق بشكل جيد للغاية، لقد بدأوا الشوط الأول بقوة. ثم تراجع أداؤنا قليلا ولهذا السبب أجرينا التغييرات. في الشوط الثاني لم نحصل على الكثير من الفرص للتسجيل، لكننا لعبنا بشكل جيد".

وأجرى سيميوني ثلاثة تغييرات بين الشوطين لإضفاء بعض الحيوية على فريقه عندما دفع بأنطوان جريزمان وماركوس يورينتي وبابلو باريوس، رغم أن الدهشة أثيرت عندما تم استبدال المهاجم النرويجي ألكسندر سورلوث بالمدافع رينيلدو.

وقال سيميوني عن تغييراته بين الشوطين "لم نغير الطريقة أبدا، واصلنا اللعب بطريقة 5-3-2 لتحقيق التوازن في الفريق الذي بدأ في الانقسام. المنافس كان بإمكانه أن يؤذينا أيضا، وأعادنا التوازن للوسط بوجود يورينتي وباريوس".

ورغم فقد أتليتيكو نقطتين، كانت هذه النقطة الأولى هذا الموسم لإسبانيول ومدربه مانولو جونزاليس.

وقال جونزاليس "أعتقد أن كرة القدم لم تكن عادلة معنا حتى الآن. النقطة مهمة لأنها تمنحك القوة على ملعب مثل هذا. إنه يقويك ذهنيا. إذا كنت قادرا على المنافسة هنا، فيمكنك القيام بذلك على أي ملعب.

"لم ندافع بشكل جيد في الشوط الأول وكان من الممكن أن يكلفنا ذلك المباراة. لقد نجحنا في الصمود وهذا يمنحنا الكثير من القوة. ويساعدنا ذلك في تعزيز العمل الذي نقوم به".