logo

نجم التنس ألكاراز ‘يستمتع‘ بالتنافس الشرس مع ديوكوفيتش

تقرير رويترز
28-08-2024 11:15:18 اخر تحديث: 28-08-2024 11:15:48

نيويورك 28 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال كارلوس ألكاراز إنه يتمتع بصداقة جيدة مع نوفاك ديوكوفيتش خارج الملعب لكن الإسباني يستمتع أيضا بالتنافس الشرس الذي لديه مع الصربي حيث يتجه الثنائي نحو مباراة نهائية محتملة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

كارلوس ألكاراز - .shutterstock - OSCAR GONZALEZ FUENTES

يتناقض أسلوب الإسباني الارتجالي مع هدوء ديوكوفيتش ورغم فارق العمر الذي يصل إلى 16 عاما بينهما، ويقول ألكاراز إنهما يظهران أفضل ما في أسلوب بعضهما البعض.

وقال ألكاراز للصحفيين بعد فوزه في الدور الأول ببطولة أمريكا المفتوحة اليوم الأربعاء "في كل مرة نخطو فيها إلى الملعب، نلعب التنس عالي المستوى حقا.

"في كل مرة نواجه فيها بعضنا البعض، تكون مباراة جيدة وقوية للغاية".

وبدا أن التغيير في الوجوه اكتمل في وقت سابق من هذا العام عندما سحق ألكاراز ديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون في يوليو تموز الماضي للدفاع عن لقبه والفوز بلقب الرابع في البطولات الكبرى.

لكن الحظوظ يمكن أن تتغير بسرعة في التنس.

وشعر ألكاراز بالإحباط بعد خسارته أمام ديوكوفيتش في نهائي الأولمبياد في رولان جاروس في وقت سابق من هذا الشهر، قائلا إنه شعر أنه خذل إسبانيا.

ووصف ديوكوفيتش الفوز بالميدالية الذهبية الأولمبية بأنه "أعظم إنجاز رياضي له".

وقال ألكاراز: "لدينا صداقة جيدة حقا خارج الملعب. نتحدث كثيرا في غرف الملابس كلما رأينا بعضنا البعض.

"بمجرد أن نخطو على أرض الملعب تنتهي الصداقة، ولكن بعد ذلك، بعد الملعب، لدي علاقة جيدة حقا مع العديد من اللاعبين، وأحدهم هو نوفاك".