logo

عضو الادارة عمر ربيع: هبوعيل الطيبة يعود الى خارطة كرة القدم من جديد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-08-2024 16:24:03 اخر تحديث: 27-08-2024 17:02:05

وصل الى موقع بانيت وصيحفة بانوراما بيان من الصحفي عمر ربيع عضو إدارة فريق هبوعيل الطيبة ، جاء فيه : " بعد تفكك النادي الرياضي شباب الطيبة، بسبب الديون المادية المتراكمة عليه،


وعدم تسجيله في الاتحاد العام لكرة القدم، وهو ما يؤسفنا حقا، قامت مجموعة من الشباب من الطيبة، بتسجيل فريق جديد في الاتحاد كرة القدم، يحمل اسم "هبوعيل الطيبة". 
ويعيد هذا الاسم، إلى ذاكرة محبي ومشجعي كرة القدم الطيباوية، والعربية في البلاد، الفريق العريق، والذي كان الفريق العربي الأول والسبّاق، والذي لعب في الدرجة العليا في سنوات التسعينيات للقرن الماضي، والذي ترك أثرا على كرة القدم الطيباوية، وعلى كرة القدم العربية عامة في البلاد" . 

واضاف البيان : " سيبدأ فريق هبوعيل الطيبة المتجدد، في دوري الدرجة الثالثة، في العام الكروي الجديد. وستضع إدارة الفريق خطة عمل مهنية للسنوات القادمة، تتأسس على بناء فريق كرة قدم، يعتمد على الكوادر الطيباوية المحلية، وتأسيس مدرسة لكرة القدم عصرية، للأولاد وللشبيبة، تكون ركيزة الفريق في السنوات القادمة. 
وأشارت إدارة فريق هبوعيل الطيبة، أن الفريق هو لجميع سكان الطيبة قاطبة، وأن المهنية والشفافية والإخلاص في العمل، والجماعية في اتخاذ القرارات في إدارة الفريق، هي التي سوف تسود في سيرورة وأداء نادي كرة القدم هبوعيل الطيبة، حتى لا تقع في أخطاء الماضي ثانية، وتعلّم العبرة من الماضي، واستشراف المستقبل" . 

واردف البيان : " قد صرحت إدارة الفريق، بأن باب الانتساب الى إدارة فريق هبوعيل الطيبة مفتوح، لكل فرد يفي بإرشادات الإدارة ومتطلباتها. مبارك للطيبة ولجمهورها الحبيب والغالي، والذي يستحق أعلى الدرجات، ومبارك للجمهور العربي، بعودة هبوعيل الطيبة المتجدد. ونأمل أن يُعيد الفريق أمجاد كرة القدم الطيباوية والعربية عامة، بإذن الله. 
تفاصيل أوفى عن الفريق وإدارته، ستنشر لاحقا إن شاء الله " - الى هنا نص البيان .


الصحفي عمر ربيع