logo

ديالو مهاجم مانشستر يونايتد يعود لتشكيلة منتخب ساحل العاج

تقرير رويترز
27-08-2024 14:18:09 اخر تحديث: 27-08-2024 14:18:30

27 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - عاد أماد ديالو مهاجم مانشستر يونايتد إلى تشكيلة منتخب ساحل العاج لأول مرة منذ نحو 18 شهرا، إذ يبدأ الفريق الدفاع عن لقبه في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

 أماد ديالو مهاجم مانشستر يونايتد -  (Photo by Steve Bardens/Getty Images)

وخاض ديالو (22 عاما) آخر مبارياته الدولية الست مع منتخب بلاده في مارس آذار 2023، ليغيب عن التشكيلة التي فازت بلقب كأس الأمم الأفريقية في فبراير شباط الماضي في ساحل العاج.

ويبدأ الفريق سعيه للتأهل إلى النهائيات المقبلة في المغرب أواخر عام 2025 بمباراتين ضد زامبيا على أرضه في بواكي في السادس من سبتمبر أيلول المقبل ثم خارج أرضه أمام تشاد بعدها بأربعة أيام.

واستدعى المدرب إميرس فاي المهاجم ديالو ضمن تشكيلة من 24 لاعبا لخوض المباراتين، كما ضم المهاجم بيني تراوري الذي يلعب في سويسرا ولاعب الوسط ماريو دورجيلس من نوردسيلاند الدنمركي.

فيما يلي التشكيلة:

حراسة المرمى: يحيى فوفانا (أنجيه) وبدرة علي سانجاري (سيخوخون يونايتد) ومحمد كوني (سبورتنج شارلروا البلجيكي).

مدافعون: إيمانويل أجبادو (ستاد رانس) ويلي بولي (نوتنجهام فورست) وعثمان ديوماندي (سبورتنج لشبونة) وجيلا دو (ستراسبورج) و أوديلون كوسونو (باير ليفركوزن) وإيفان نديكا (روما) وكريستوفر أوبيري (لوهافر) وويلفريد سينجو (موناكو) وأباكار سيلا (ستراسبورج).

لاعبو الوسط: محمد ديوماند (رينجرز) وماريو دورجيلس (نوردسيلاند) فرانك كيسي (الأهلي) وإبراهيم سانجاري (نوتنجهام فورست) وجان مايكل سيري (العروبة).

مهاجمون: سيمون أدينجرا (برايتون آند هوف ألبيون) وعمر دياكيتي (ستاد رانس) وأماد ديالو (مانشستر يونايتد) وسيباستيان آلير (بروسيا دورتموند) وكريستيان كوامي (فيورنتينا) وإيمانويل لات (ميدلسبره) وبيني تراوري (بازل).