logo

المربي شفيق عبد: ‘تفوق مدرسة الأخوة في يركا للمرة الثالثة يشعرنا بالفخر الكبير‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-08-2024 17:54:48 اخر تحديث: 27-08-2024 04:25:51

ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث الامنية التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،

استضافت قناة هلا وموقع بانيت المربي الشيخ شفيق عبد مدير مدرسة الأخوة في يركا .
وقال المربي شفيق عبد في حديثه لقناة هلا : " شعور بالفخر انتابنا بعد ابلاغنا أن مدرستين في يركا حصلتا على التميز ، وأنا فخور جدا بطاقم المعلمين والمعلمات في مدرستنا ، مدرسة الاخوة في يركا ، الذين تباركت بهم المدرسة فهم الداعمين للمدرسة ولطلابها ولهم الفضل والقوة في الانطلاق للأمام بمسار الجودة والتميز ".

وأضاف المربي شفيق عبد : " هذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها ادراج مدرسة الاخوة في يركا الى قائمة التفوق والتميز ، بالإضافة الى اجادات سابقة تميزت بها المدرسة ، حيث تعمل المدرسة على احتضان كل الطلاب واعطائهم الأدوات التعليمية والمحفزات للتعليم والوصول الى كل هدف " .

وتابع المربي شفيق عبد بالقول : " المدرسة تعمل كخلية نحل بمتابعة لجنة أولياء الأمور والجمعية الداعمة لوجستيا وتعليميا وماديا للمدرسة التي لها فضل كبير على المدرسة ، بالمشاركة مع المجلس المحلي . والأهم من الكل هو طاقم المعلمين والمعلمات والعاملين والعاملات والاهم أيضا طلابنا الأعزاء ، فالارادة تصنع المعجزات وبالمثابرة والاجتهاد تحقق الهدف " .
وأردف المربي شفيق عبد : " الأهالي شركاء معنا في النجاح ، وكل أمر نقوم به يكون الأهالي شركاء معنا حتى تنجح المسيرة التعليمية أكثر وأكثر " .