logo

ضبط سلاح وذخيرة داخل منزل في جسر الزرقاء واعتقال مشتبه

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-08-2024 14:30:58 اخر تحديث: 25-08-2024 16:43:17

أفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" تم ضبط سلاح من نوع كارلو ومشط ذخيرة ملائم في منزل بقرية جسر الزرقاء، وتم اعتقال صاحب المنزل وهو في العشرينات من عمره " .

تصوير الشرطة

وأضاف البيان : " تستمر الشرطة في مكافحتها لضبط الأسلحة غير القانونية والمداهمات على المنازل التي يتم فيها إخفاء وسائل قتالية في منطقة لواء الساحل. كجزء من نشاط عملياتي قام به أفراد مركز جسر الزرقاء في لواء الساحل بالتعاون مع قوات حرس الحدود في الساحل، وحدة "يسام" ، في مجال إحباط الجرائم وضبط الأسلحة والوسائل القتالية التي تتسرب إلى أيدي العناصر الإجرامية، عملت القوات على تحديد مواقع الأسلحة وإحباط هذه الجرائم " .
وتابع بيان الشرطة : " خلال النشاط، تم تفتيش منزل في قرية جسر الزرقاء وفقًا لأمر قضائي، وخلال التفتيش عثرت الشرطة على سلاح من نوع كارلو ومشط ذخيرة ملائم كاستعداد لتنفيذ جريمة حسب الاشتباه. المشتبه به في العشرينات من عمره وتم اعتقال صاحب المنزل، وهو من سكان جسر الزرقاء، للتحقيق، وبعد التحقيق تم اعتقاله وحبسه. ووفقًا لاحتياجات التحقيق ونتائجه، طلبت الشرطة تمديد اعتقاله في محكمة الخضيرة، والتي استجابت للطلب وتم تمديد اعتقاله حتى 26.08 " .
وأنهى البيان :" ضبط وسائل القتال هذا ينضم إلى سلسلة من الإنجازات العملياتية الهامة التي حققها أفراد الشرطة في لواء الساحل من أجل سلامة الجمهور " .