logo

شباب الأهلي يحول تأخره بهدف إلى فوز مثير على البطائح وخسارة الجزيرة

تقرير رويترز
24-08-2024 17:14:01 اخر تحديث: 24-08-2024 17:14:25

24 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - حول شباب الأهلي تأخرا بهدف إلى فوز مثير 2-1 على ضيفه البطائح في الجولة الأولى من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم السبت.

 مؤنس دبور لاعب شباب الأهلي- (Photo by Alex Grimm/Getty Images)

وسعى فريق شباب الأهلي لهز شباك البطائح منذ الدقيقة الأولى، إذ اتيحت له فرصة خطيرة للتسجيل في الدقيقة 14 بعدما انفرد يحيي الغساني بمرمى درويش محمد حارس البطائح وأطلق تسديدة تصدى لها درويش ببراعة.

وفي الدقيقة 49 اقترب البطائح من افتتاح الأهداف بعدما حصل على ركلة جزاء بعد تدخل من حسن حمزة حارس شباب الأهلي على المهاجم الفارو دي أوليفيرا قبل أن يتراجع الحكم في قراره إثر مراجعة تقنية الفيديو.

وافتتح البطائح أهداف المباراة بالدقيقة 66 عن طريق أناتولي أبانج بعدما استقبل تمريرة عرضية منخفضة من باولو هنريكي وسددها أرضية على يمين حارس شباب الأهلي.

وأدرك أصحاب الأرض التعادل بعد دقيقتين عندما حول مؤنس دبور تسديدة قوية من زميله كون سانتوس سيلفا من خارج منطقة الجزاء بكعب قدمه إلى داخل الشباك.

وأحرز شباب الأهلي هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع عندما تابع الإيراني سردار آزمون تمريرة عرضية على يسار حارس البطائح.

وفي مباراة أقيمت في نفس التوقيت، فاز بني ياس 2-صفر على ضيفه الجزيرة بهدفي خوان باوزا ويوسف نيكتيه في الشوط الثاني.

وافتتح الأرجنتيني خوان باوزا التسجيل في الدقيقة 55 لصالح بني ياس بعدما استغل ارتباك مدافعي الجزيرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يمين الحارس.

وعزز نيكتيه النتيجة في الدقيقة 77 بعدما استقبل تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء وضعها بسهولة داخل الشباك.