logo

ساوثامبتون يواصل التعثر بعد خسارته أمام فورست

تقرير رويترز
24-08-2024 16:26:22 اخر تحديث: 24-08-2024 17:09:01

ساوثامبتون (إنجلترا) 24 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - تواصلت معاناة ساوثامبتون الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد خسارته 1-صفر من ضيفه نوتنجهام فورست اليوم السبت.

يحتفل مورجان جيبس ​​وايت لاعب نوتنغهام فورست بتسجيله الهدف الأول لفريقه خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين ساوثهامبتون إف سي ونوتنغهام فورست إف سي في ملعب سانت ماري في 24 أغسطس 2024 في ساوثهامبتون بإنجلترا - (Photo by Paul Harding/Getty Images)

وهيمن فورست على الشوط الاول، بعدما أتيحت للمهاجم كريس وود فرصتين لمنح الفريق الزائر التقدم في النتيجة منها ضربة رأس من مدى قريب لم يستغلها لهز الشباك.

وتحسن أداء صاحب الأرض بعد نهاية الاستراحة دون خطورة على مرمى فورست الذي تمكن أخيرا من التسجيل عن طريق مورجان جيبس-وايت في الدقيقة 70.

ولم يستطع ساوثامبتون الحصول على أي فرص لمحاولة إدراك التعادل، بينما حقق فورست فوزه الأول في الموسم.

وأبلغ جيبس-وايت تلفزيون رابطة الدوري الإنجليزي "نفذنا ما أراد المدرب فعله. شعرت أننا نسيطر على المباراة لكن كنا ندرك وجود رد فعل من ساوثامبتون. الأمر يتعلق باغتنام هذه الفرصة ولحسن الحظ فعلت ذلك.

"أشعر أنني بحاجة لتسجيل المزيد من الأهداف. هذا ما أريد فعله. حصلنا على النقاط الثلاث وسنعود أدراجنا سعداء".

وبعد الخسارة في المباراة الماضية أمام عشرة لاعبين من نيوكاسل يونايتد، ظل ساوثامبتون بلا أي فوز في آخر 15 مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ الانتصار 1-صفر على ليستر سيتي في مارس آذار 2023.

وقال راسل مارتن مدرب ساوثامبتون لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "لا نمتلك الكفاءة التي يتمتع بها (فورست) في خط الهجوم. أنا منزعج حقا لاستقبال الهدف من ركلة ثابتة بعد العمل الكبير الذي قمنا به في المباراة".