logo

المدرب تن هاج يأسف لتلقي يونايتد هدفا آخر في اللحظات الأخيرة

تقرير رويترز
24-08-2024 15:52:05 اخر تحديث: 24-08-2024 16:03:49

برايتون (إنجلترا) 24 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه يجب أن يجد طريقة للتركيز حتى صفارة النهاية والتوقف عن استقبال الأهداف المتأخرة بعد أن سجل برايتون آند هوف ألبيون هدفا في الوقت المحتسب

 إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد  - (Photo by Michael Regan/Getty Images)

بدل الضائع في فوزه 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وتلقى يونايتد هدفين سهلين في استاد أميكس، حيث سجل مهاجم برايتون داني ويلبيك في ناديه السابق قبل أن يحرز جواو بيدرو غير المراقب هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وخسر مانشستر يونايتد، الذي اشتهر بتسجيل الأهداف المتأخرة في الدوري الممتاز، الآن للمرة السادسة منذ موسم 2022-2023 بسبب أهداف في الدقيقة الأخيرة أو بعدها وذلك أكثر من أي فريق آخر.

وقال تن هاج لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "لدينا إمكانات جيدة لكن يتعين علينا مواصلة التركيز حتى النهاية. تلقينا هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع.

"تنتهي المباراة عندما يطلق الحكم صفارته ثلاث مرات. وهذا ما لم ننجح في القيام به بشكل جيد، لذلك يتعين علينا تحسين أسلوبنا في إدارة المباراة.

"هدفان سهلان وعلينا أن نكون أكثر حسما في منطقتي الجزاء وأن نتصرف بشكل أفضل كفريق. من المؤسف أننا لم نحصل على أي نقطة هنا. يتعين علينا النهوض والاستعداد للمباراة الكبرى القادمة (على أرضنا أمام ليفربول)".

وأثناء التعادل 1-1، قدم يونايتد أداء جيدا وكاد أن يضيف الهدف الثاني عندما اصطدمت تسديدة أليخاندرو جارناتشو نحو المرمى بجوشوا زيركزي، قبل أن يتم إلغاء الهدف بعد مراجعة تقنية الفيديو لأن المهاجم الهولندي كان في وضع تسلل.

ولولا تدخل زيركزي، لكان بوسع يونايتد إكمال انتفاضته لكن تن هاج رفض إلقاء اللوم على المهاجم الشاب (23 عاما) والذي سجل في ظهوره الأول مع الفريق في الفوز 1-صفر على فولهام الأسبوع الماضي.

وقال تن هاج "كان الأمر صعبا. في تلك اللحظة كان على وشك الانزلاق. لو كان قد قرأ الوضع بشكل أفضل، ربما كان بوسعه تجنب ذلك، لكن لا يمكنك فعل أي شيء عندما تكون على وشك الانزلاق، لا يمكنك تفادي الكرة.

"لقد كان الأمر صعبا، ولكننا صنعنا أيضا العديد من الفرص لتسجيل الهدف الثاني. لقد أظهرنا قدرتنا على الصمود وقاتلنا للعودة للمباراة وحصلنا على فرص لتسجيل المزيد من الأهداف. إنه أمر مخيب للآمال عندما لا تفوز ثم تخسر".