logo

المدرب هورزلر فخور بأداء برايتون البطولي بعد الفوز على يونايتد قرب النهاية

تقرير رويترز
24-08-2024 15:42:05 اخر تحديث: 24-08-2024 15:42:28

برايتون (إنجلترا) 24 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال فابيان هورزلر المدرب الجديد لبرايتون آند هوف ألبيون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه فخور بأداء فريقه الذي لا يعرف الاستسلام بعد فوزه 2-1 على مانشستر يونايتد بهدف

فابيان هورزلر المدرب الجديد لبرايتون آند هوف ألبيون - . (Photo by Chris Brunskill/Fantasista/Getty Images)

في الوقت بدل الضائع لمباراة اليوم السبت.

ودخل برايتون مباراته الأولى على أرضه في الدوري هذا الموسم وهو في صدارة جدول الترتيب وكاد أن يجد نفسه متأخرا 2-1 قبل أن يتم إلغاء الهدف الثاني لمانشستر يونايتد بداعي التسلل.

وبدا أن المباراة ستنتهي بالتعادل في ظل هطول الأمطار في ملعب أميكس، لكن جواو بيدرو سجل هدفا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليمنح النادي الموجود في الساحل الجنوبي نقاط المباراة بينما احتفل هورزلر (31 عاما) بشدة من على مقاعد البدلاء ليجعل الجماهير تطلق الهتافات فرحا بالفوز.

وأبلغ هورزلر هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "كانت مباراة مثيرة للغاية، يكون الحال هكذا عندما تفوز في الدقيقة الأخيرة. أعتقد أننا كنا نستحق الفوز. قدمنا مباراة جيدة وليست مثالية. كان لدى يونايتد فرصة للفوز أيضا في بعض المواقف.

"أنا فخور جدا بالفريق. لقد أظهر قيمة عدم الاستسلام أبدا وهذا مهم جدا بالنسبة لي.

"أعتقد أن الشوط الأول كان متكافئا ثم في الشوط الثاني بدأنا السيطرة على المباراة بشكل جيد. حصلنا على العديد من الفرص، خاصة في الشوط الثاني".

وبدا أن برايتون يفرض سيطرته على المباراة حتى أحرز يونايتد هدف التعادل عن طريق أماد ديالو، وبعد ذلك سيطر فريق المدرب إريك تن هاج على اللعب.

لكن هورزلر أقحم سيمون أدينجرا قرب النهاية، وقدم اللاعب البديل التمريرة الحاسمة لهدف الفوز بعد أقل من خمس دقائق من مشاركته ليظل برايتون متصدرا للدوري وله ست نقاط.

وأضاف هورزلر "هدف يونايتد جاء بالصدفة بالنسبة لي. لم أُعجب بفقدان السيطرة (على الكرة).

"بعد هدف (جوشوا زيركزي مهاجم يونايتد) التسلل أعتقد أننا بدأنا السيطرة على المباراة مرة أخرى. في النهاية أعتقد أننا كنا نستحق الفوز".