logo

سولانكي مهاجم توتنهام يغيب عن مباراة إيفرتون

تقرير رويترز
23-08-2024 14:41:11 اخر تحديث: 23-08-2024 14:41:30

23 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام هوتسبير اليوم الجمعة إن فريقه سيفتقد جهود مهاجمه الجديد دومينيك سولانكي عندما يستضيف إيفرتون غدا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب إصابة في الكاحل.

 دومينيك سولانكي - (Photo by Michael Regan/Getty Images)

وتعاقد توتنهام مع الدولي الإنجليزي (26 عاما) من بورنموث مقابل نحو 65 مليون جنيه إسترليني (85.25 مليون دولار) هذا الشهر وشارك في المباراة الأولى للنادي اللندني في الدوري أمام ليستر سيتي الصاعد حديثا يوم الاثنين الماضي.

وتعادل توتنهام، الذي احتل المركز الخامس الموسم الماضي، 1-1 على ملعب ليستر سيتي.

وقال بوستيكوجلو للصحفيين قبل مباراة الغد "تعرض دوم لكدمة في المباراة الأخيرة. استكمل المباراة ولكن الإصابة تفاقمت في اليوم التالي، وسيغيب عن مباراة الغد.

"إنها إصابة في الكاحل. لقد تعرض لها في وقت مبكر جدا، قام لاعب ما بركل كاحله".

وسجل سولانكي 19 هدفا في الدوري الممتاز الموسم الماضي ليساعد بورنموث على تحقيق أعلى رصيد نقاط له في دوري الأضواء.

ولن يكون لاعب الوسط القادم من أوروجواي رودريجو بنتانكور متاحا للمباراة أيضا لأنه يتبع بروتوكولات الارتجاج.

لكن سيكون إيف بيسوما متاحا للمشاركة بعد غياب الدولي المالي (27 عاما) عن مباراة ليستر للإيقاف بعد نشر مقطع فيديو يظهر فيه وهو يستنشق أكسيد النيتروز على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال بوستيكوجلو "بيس متاح لكن لدينا بعض الخيارات هناك. الفكرة الكاملة لمحاولة تعزيز الفريق تظهر في مثل هذه المواقف. إنه متاح للمشاركة".

ولا يزال بإمكان توتنهام إجراء تغييرات على تشكيلته.

وقال المدرب الأسترالي "ربما يكون هناك عدد قليل آخر من اللاعبين الذين سيخرجون لكننا قمنا بقدر لا بأس به من العمل على مدار العام الماضي. لقد جلبنا لاعبين مناسبين للطريقة التي نريد اللعب بها ولكن لا يزال هناك قدر لا بأس به نريد القيام به".