logo

الفنان السينمائي والمسرحي مهنا عزام : ‘ أنا احمل رسالة محبة وسلام ونشر الضحكة بين الناس‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-08-2024 13:39:57 اخر تحديث: 24-08-2024 06:11:55

ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث الامنية التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،

استضافت قناة هلا وموقع بانيت الفنان السينمائي والمسرحي مهنا عزام .

وقال الفنان السينمائي والمسرحي مهنا عزام : " عمري 25 سنة أسكن في بلدة أبو سنان وقصتي مع التمثيل غريبة ، أنا أحب التمثيل منذ ان كنت صغيرا ، وأول مرة صعدت على خشبة المسرح كان عمري 8 سنوات ومن يومها تعلقت بالفن وخاصة المسرح  "

وأضاف الفنان السينمائي والمسرحي مهنا عزام : " دخولي الهذا العالم هو نوع من التحدي لان عالم الفن والتمثيل هو عالم صعب لا نعرف الى أين يأخذنا ولكنني اجد نفسي في الفن والمسرح متحررا أكثر " .

وتابع الفنان السينمائي والمسرحي مهنا عزام : " درست دورات تمثيلية وأديت أدوار بسيطة لانني جديد نسبيا في هذا المجال ولكني أؤمن بنفسي وبقدراتي وأؤمن ان النجاح سيأتي يوما ما " ؟

وعن داعمه قال  الفنان السينمائي والمسرحي مهنا عزام : " والدتي هي أكثر من يدعمني ويشجعني واوجه لها التحية والشكر الكبير " .

وعن الدعم المجتمعي للفنانين قال : " لا اجد دعم كبير فالمجتمع يرى بالفن امر هامشي ولذلك لا نجد فنانين محليين وصلوا للعالمية" .

وعن رسالته التي يحاول ان يوصلها عبر الفن والمسرح قال  الفنان السينمائي والمسرحي مهنا عزام : " أنا احمل رسالة محبة ونشر الضحكة بين الناس والسلام وعدم التنمر وتقبل الاخر " .