logo

مدرب ليفربول ليس متوترا قبل مباراته الأولى على ملعب أنفيلد

تقرير رويترز
23-08-2024 12:55:58 اخر تحديث: 23-08-2024 12:56:27

(تقرير رويترز) - قال أرني سلوت، مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد خوضه مباراته الأولى في المسابقة، إنه لا يزال يحتاج لمعرفة الكثير عن لاعبيه، مشيراً إلى أنه ليس متوتراً قبل مباراته الأولى على ملعب فريقه الجديد أمام ضيفه برنتفورد.

 أرني سلوت، مدرب ليفربول  - (Photo by Barrington Coombs/Getty Images)

واستهل ليفربول مشواره مع سلوت بشكل رائع بفوزه 2-صفر على إيبسويتش تاون هذا الأسبوع، في أول مباراة رسمية يخوضها الفريق دون يورجن كلوب على رأس القيادة الفنية للفريق منذ تسع سنوات.

وقال سلوت للصحفيين اليوم الجمعة "أكتسب معرفة كل يوم عن اللاعبين كأفراد وكيف يلعبون معا.

"لقد تعلمت في نهاية الأسبوع الماضي كيف أن اللاعبين الذين لم يلعبوا يوم السبت تدربوا بشكل جيد يوم الأحد. لقد شاركوا في جلسة تدريبية جيدة. وهذا سيساعدهم ويساعدنا. ما زلت أتعلم أشياء جديدة مع اللاعبين. هذا أمر طبيعي، لقد عملت معهم لمدة ثلاثة أسابيع فقط".

ويتعين على المدرب الهولندي أن يملأ فراغا كبيرا ليحل محل كلوب المحبوب.

وقال سلوت "آمل أن تكون أصوات مشجعين ليفربول أعلى مرتين من إيبسويتش. أنا لست متوترا على الإطلاق، وبالتأكيد ليس في هذه اللحظة لأنني في خضم التحضيرات، وأعد الفريق لمباراة الأحد ولا أشعر بأي توتر.

"لن يفيد التوتر. أثق في ما أفعله أنا وطاقمي لإعداد الفريق بأفضل طريقة ممكنة".

ويتوقع سلوت تحديا صعبا من برنتفورد، خاصة بعد تعاقده مع مدافعي ليفربول سيب فان دن بيرج وفابيو كارفاليو.

وقال سلوت "أعتقد أنهم تعاقدوا مع لاعبين موهوبين وجيدين. أرادا مواصلة رحلتهما في اللعب، لقد كانت صفقة جيدة لكلا الفريقين. نأمل ألا يقدما أداء جيدا أمامنا.

"توماس فرانك (مدرب برنتفورد) يقوم بعمل جيد حقا. سيكون الأمر تحديا لنا".

وافتتح برنتفورد مشواره بالفوز 2-1 على كريستال بالاس.