logo

مدير مدرسة الهدى الأهلية الثانوية في الرملة: ‘ حصولنا على جائزة المكافأة التفاضلية للمدارس الممتازة للمرة الثانية لم يكن مفاجئا لنا‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-08-2024 17:58:56 اخر تحديث: 24-08-2024 05:02:12

للمرة الثانية على التوالي، حصدت مدرسة الهدى الأهلية الثانوية في الرملة، جائزة المكافأة التفاضلية للمدارس الممتازة ضمن المرتبة الأولى، والتي أعلنت عنها وزارة التعليم،

في الأيام الأخيرة ...
وبذلك تكون مدرسة الهدى من بين المدارس المتميزة في المجتمع العربي، وذلك بشهادة وزارة التعليم ... عن هذا الإنجاز تحدثت قناة هلا مع مدير المدرسة، المربي د. عبد الاله عازم، من الطيبة .

وقال المربي د. عبد الاله عازم في حديثه لقناة هلا : "الجائزة لم تكن مفاجئة لنا ، وذلك نتيجة العمل الدؤوب وعمل المتراكم على مدار الأشهر والسنين الماضية ، من خلال تولي إدارة المدرسة ، لذا فليس بالمفاجأة حصول المدرسة على الجائزة للمرة الثانية ، ومن هنا فانني أتوجه بالشكر للشركاء في هذا النجاح وعلى رأسهم جمعية الهدى التي أخذت على عاتقها بناء هذا الصرح التعليمي لتكون هناك رافعة مجتمعية للمجتمع المحلي الرملاوي ، كما أتوجه بالشكر للطاقم التدريسي في المدرسة الذي أخذ على عاتقه التقدم بالمدرسة ، ولا بد أيضا من التقدم بالشكر لطلاب المدرسة العنصر الأساسي المركزي في العملية التعليمية وللركيزة الأساسية في هذا النجاح أهالي الطلاب " .

وأضاف المربي د. عبد الاله عازم : " 60% من الطاقم التدريسي في مدرسة الهدى الثانوية هم من حملة اللقب الثاني ، وقد جاءت المدرسة بفكر مختلف من القائمين عليها وهو إعطاء الفرصة لكل شرائح المجتمع الرملاوي ، حيث أن المدرسة وهي خاصة غير انتقائية ، أي لا تقوم بانتقاء الطلاب فيها ، ولهذا فاننا بصدد إقامة صرح تعليمي أوسع يشمل كلية والان نحن بمرحلة التخطيط لهذا العمل " .