logo

رئيس مجلس يافة الناصرة ماهر خليلية: ‘رغم التحديات والصعوبات التي نواجهها استطعنا أن نتقدم ببلدتنا‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-08-2024 07:36:48 اخر تحديث: 24-08-2024 16:09:50

صرح رئيس مجلس محلي يافة الناصرة ماهر خليلية ، في حديث أدلى به لموقع بانيت وقناة هلا الفضائية أن " منصب رئيس مجلس محلي هو عبارة تقديم الخدمات للمواطنين ،

وأن أقدم كل وقتي واهتمامي لبلدي يافة الناصرة ، وأن أحاول اخراج بلدي من الأزمة الحالية التي تمر بها البلاد ، حيث أن تطوير البلد هو رسالة وأمانة نؤديها من منطلق اقتناعات شخصية بهذا العمل " .

وأضاف رئيس المجلس ماهر خليلية : " هناك تحديات كبيرة مررنا بها ونمر بها الان أيضا ، بدءا من مرور المجتمع العربي بخمس انتخابات كنيست إضافة الى الكورونا التي أثّرت علينا سلبا على عدة برامج ومواضيع منها التعليم والبناء ، زد على ذلك الحرب التي نواجهها منذ شهر أكتوبر الماضي . ورغم هذه التحديات والصعوبات استطعنا أن نتقدم ببلدنا بشكل كبير ، بدءا من ملعب كرة القدم ومركز الشباب والقاعات الرياضية وتطوير التعليم من خلال مدارسنا التي ننافش من خلالها مدارس كبيرة ، وهذ1ه هي رسالتنا في نهاية المطاف " .

وتابع رئيس مجلس يافة الناصرة ماهر خليلية بالقول لقناة هلا : " قمنا بعدة برامج لخدمة مجتمعنا على كل المستويات ، على رأسها التعليم الذي تقدمنا فيه بشكل كبير ، إضافة الى تطوير الشوارع وشبكة الانترنت ، إضافة الى قضايا البناء والأراضي للأزواج الشابة وتطويرها في المناطق الصناعية ، حيث نقوم بتوسيع مناطق النفوذ ليافة الناصرة لنوفر أماكن أكبر للأزواج الشابة " .