logo

تطورات جديدة في حياة شيرين عبد الوهاب

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-08-2024 19:21:30 اخر تحديث: 18-08-2024 19:27:37

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بعودتها من خلال حساب يحمل اسمها ، عليه مليون متابع، في أول ساعة من ظهوره.

صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها انستغرام، تصوير: @tonyelmendelek

وكشف أحد متابعي شيرين، ويدعى "محسن"، عبر تغريدة بموقع "X" أنه تنازل لها عن حسابه الذي كان قد أطلقه منذ سنوات طويلة بعنوان "شيرين فانز" بعد أن حذف كافة المنشورات، وإلغاء متابعته لكافة الحسابات التي كان يتابعها.

ونشر صاحب الحساب الأصلي تغريدة أوضح فيها سبب قيامه بذلك، قائلًا: "بجد متشكر أوي لكل حد بعت لي كلمة حلوة، وعلى فكرة ده أقل حاجة أعملها، الحساب كبرته في حب شيرين وبدعمكم كلكم طبعًا، وفي الأخير الحساب رجع إلى أصحابه هو كان مجرد أمانة مستني صاحبها يجي يخدها، ودايما بقول شيرين قوية بمحبة جمهورها بحبكم كلكم".

وبعد ساعات من استلام شيرين عبد الوهاب للحساب، قامت بنشر مقطع من أغنيتها الجديدة "هنحتفل" وعلقت عليه بقولها: "باللحظة الحلوة دي.. والنوم ده حرام عليه.. ده حرام لو الواحد غفل.. هنحتفل".
كما قامت بمتابعة عدد من الفنانين منهم: غادة عبد الرازق، هيفاء وهبي، سميرة سعيد، طوني المندلق، أصالة، منة شلبي، إليسا، نوال الزغبي، وائل كفوري.

من ناحية أخرى، استطاعت شيرين عبد الوهاب، أن تعيد أغنيتها "بتمنى أنساك"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بعد ثلاثة أيام من حذفها من قِبل شركة روتانا، نظرًا للخلافات بينهما.
وقال ياسر قنطوش، محامي شيرين إن "يوتيوب" أعاد أغنية "بتمنى أنساك"، للفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعدما قدم المستندات التي توضح أن العقد الذي كان بين الفنانة وشركة روتانا تم فسخه وليس لهم أي حق في حذف تلك الأغاني.

وأضاف: "الأغنية رجعت لأن العقد انتهى طبقا للأحكام، القضية والمستندات الدالة على صحة موقفنا، ولسه باقي أغنيتن بنعمل على استرجعاهما وهما اللي يقابل حبيبي، وهنحتفل".


صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها انستغرام، تصوير: بدون كريديت

صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها انستغرام، تصوير: بدون كريديت