logo

المدرب سيميوني: سمات المهاجم الأرجنتيني ألفاريز مثالية لأتليتيكو مدريد

تقرير رويترز
18-08-2024 12:41:26 اخر تحديث: 18-08-2024 12:42:07

مدريد 18 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - أشاد دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بلاعبه الجديد خوليان ألفاريز، وقال إنه يتوقع أشياء عظيمة من المهاجم الأرجنتيني.

(Photo by JAVIER SORIANO/AFP via Getty Images)

وانضم ألفاريز (24 عاما) إلى أتليتيكو الأسبوع الماضي دون الكشف عن قيمة الصفقة، لكن وسائل إعلام بريطانية قالت إن الفريق الإسباني دفع حوالي 75 مليون يورو (82.7 مليون دولار) لمانشستر سيتي.

وقال سيميوني إن ألفاريز قد يكون متاحا للمشاركة في المباراة الافتتاحية لفريقه الجديد في الدوري الإسباني أمام فياريال غدا الاثنين.

وأبلغ سيميوني مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد "خوليان ألفاريز لاعب نتطلع جميعا لرؤيته وسيساعدنا على التحسن. كان التعاقد معه مفاجئا جدا وسريعا للغاية. لقد وصل منذ فترة قصيرة وتدرب لمدة أربعة أيام لكنه تأقلم بسرعة.

"لكنني أرى أنه متحمس للغاية، فهو يعرف كيف يتحرك ويفهم إلى أين يتجه. سماته مثالية لأتليتيكو".

ورغم إنفاق أتليتيكو أكثر من 150 مليون يورو في سوق الانتقالات للتعاقد مع ألفاريز، والمدافع الفائز ببطولة أوروبا 2024 مع إسبانيا روبن لو نورماند، وهداف الدوري الإسباني الموسم الماضي ألكسندر سورلوث، فإن سيميوني يرى أن حظوظ فريقه في تحقيق اللقب ضعيفة.

ومع استمرار المفاوضات للتعاقد مع كونور جالاجر لاعب خط وسط تشيلسي، قال سيميوني إن فريقه لايزال بحاجة إلى التعاقد مع لاعبين آخرين ليكون منافسا لريال مدريد الذي فاز بالدوري ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل تعاقده مع كيليان مبابي قائد فرنسا.

وقال سيميوني "يستهل ريال مدريد الموسم باعتباره الفريق الأفضل ويجب عليه أن يثبت ذلك باللاعبين الرائعين الذين يمتلكهم بينما باقي الفرق ستكون خلفه للتنافس ضده.

"لم ننهي تعاقداتنا بعد، وبصرف النظر عن ذلك، فنحن نحتاج إلى التركيز على مباراة الغد ورؤية مدى تطور الفريق مباراة تلو الأخرى.

"برشلونة يمتلك فريقا جيدا للغاية، وريال مدريد يواصل التحسن مع لاعبين استثنائيين، لكن من الواضح بالنسبة لي أننا يجب أن نفكر في أنفسنا".