logo

ليفاندوفسكي يشيد بشبان برشلونة بعد الفوز على بلنسية

تقرير رويترز
18-08-2024 09:08:27 اخر تحديث: 18-08-2024 09:08:51

18 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة إنه فخور بأداء فريقه بعد العودة من تأخره والفوز خارج أرضه 2-1 أمام بلنسية في المباراة الافتتاحية بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس السبت، وأشاد باللاعبين الشبان في الفريق

 (Photo by Eric Alonso/Getty Images)

 الذين شاركوا في التشكيلة الأساسية بسبب كثرة الغيابات في الفريق.

ومع غياب إيلكاي جوندوجان، وبيدري، وجابي، ورونالد أراوخو، وفرينكي دي يونج، أشرك هانز فليك مدرب برشلونة الجديد لاعب الأكاديمية مارك كاسادو (20 عاما) في أول مباراة رسمية له مع الفريق، إلى جانب ثلاثة لاعبين يبلغون من العمر 17 عاما هم الأمين جمال، وباو كوبارسي، ومارك بيرنال.

ومع ذلك، أظهر برشلونة ما يكفي من القوة للانتفاض وتحقيق الفوز بفضل ثنائية من ليفاندوفسكي.

وأبلغ ليفاندوفسكي شبكة موفيستار بلس "كان من المهم للغاية أن نبدأ (الدوري) بتحقيق فوز في مثل هذا الملعب الصعب وفي ظل المشاكل التي واجهناها.

"لم نلعب جيدا في أول 20 أو 25 دقيقة. عانينا من مشاكل في الشوط الأول في الاقتراب من منطقة جزاء المنافس ولكن بعد ذلك بدأنا نلعب بشكل أفضل ونجحنا في ذلك بثلاثة أو أربعة لاعبين صغار للغاية في العمر.

"إذا كان بوسعنا الفوز بهذه الطريقة مع مثل هؤلاء اللاعبين الشبان، فهذا أمر خاص وقد أظهروا إمكانات كبيرة.

"لا توجد علامات على افتقارهم للخبرة، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية سواء عند الاستحواذ على الكرة أو بدونها. كان بوسعنا الفوز بفارق أكبر لكن من الرائع أن نبدأ الموسم بفوز".