logo

تعادل نوتنجهام وبورنموث في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي

تقرير رويترز
17-08-2024 17:36:56 اخر تحديث: 17-08-2024 17:37:16

نوتنجهام (إنجلترا) 17 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - فرض بورنموث التعادل 1-1 على مضيفه نوتنجهام فورست في مستهل مشوار الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

أنطوان سيمينيو من بورنموث يحتفل بتسجيل الهدف الأول لفريقه خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين نوتنغهام فورست إف سي وبورنموث على ملعب سيتي جراوند في 17 أغسطس 2024 في نوتنغهام، إنجلترا - (Photo by Michael Regan/Getty Images)

وسجل كريس وود هدف نوتنجهام في الدقيقة 23 عندما استغل ارتداد الكرة من حارس المرمى نيتو ليضعها في الشباك من مسافة قريبة.

ولكن قبل أربع دقائق على نهاية الوقت الأصلي للمباراة، أدرك بورنموث التعادل بهدف سجله أنطوان سيمينيو مستغلا عرضية منخفضة لم يوفق الدفاع وحارس المرمى في التعامل معها.

وأبلغ نونو اسبيريتو سانتو مدرب فورست هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "أنا محبط بطريقة تلقينا الهدف، كانت المباراة تحت سيطرتنا. كانت مباراة صعبة، مباراة جيدة. كان من الممكن أن نحقق نتيجة أفضل.

"أبلى كريس وود بلاء حسنا، ومنحنا خيارا آخر. إجمالا أنا سعيد. إنها المباراة الأولى في الموسم. أنا راض بطريقة لعبنا أمام منافس قوي".

وظن دانجو واتارا لاعب بورنموث أنه أدرك التعادل من ركلة ركنية في الشوط الأول لكن الحكم ألغى الهدف بعدما تبين بالعودة إلى حكم الفيديو المساعد أن لويس كوك كان متسللا في بناء الهجمة.

وأخفق بورنموث، الذي يفتقد لجهود هدافه الموسم الماضي دومينيك سولانكي الذي انضم إلى توتنهام هوتسبير مؤخرا، في تشكيل خطورة على مرمى فورست خلال أغلب فترات المباراة.

وأبلغ أندوني إيراولا مدرب بورنموث هيئة الإذاعة البريطانية "ربما أشعر بسعادة لأنك عندما تسجل في النهاية تشعر وكأنك استعدت نقطة واحدة.

"لم يكن لدينا رأس حربة محدد وكنا نغير في الكثير من الأحيان. أعتقد أننا تعاملنا مع الوضع بصورة جيدة، الآن يجب علينا أن نضغط ويجب على الجميع التأقلم على الوضع".

وكان البرازيلي دانيلو لاعب وسط فورست قد خرج محمولا على محفة بعد عشر دقائق من بداية المباراة بعدما بدا أنه تعرض لإصابة خطيرة إثر اصطدامه بسيمينيو