logo

الفنانة ملك قورة تثير ضجة في أحدث ظهور

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-08-2024 06:00:31 اخر تحديث: 18-08-2024 05:28:50

اعتادت الفنانة ملك قورة على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها التي تتسم بالأنوثة والجاذبية في آن واحد، وذلك عبر حسابها الخاص .

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت

وبدت ملك قورة بإطلالة جريئة، مرتدية فستانًا منقوشًا مكشوف البطن، مما عكس قوامها بشكل لافت، واختارت تسريحة ذيل الحصان، مع مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها.

يُذكر أن آخر أعمال ملك قورة هو مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة وعدد من النجوم، منهم أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين.

وكان أحدث أعمال ملك قورة مشاركتها في حكاية "ما تيجي نشوف" من مسلسل "55 مشكلة حب"، حيث لعبت البطولة مع الفنانين: هنا شيحة، نبيل عيسى، نهى عابدين، طارق صبري، إسلام جمال، والمسلسل اقتباس من كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد حمدي الخبيري.

كما شاركت في فيلم "بعد الشر" مع علي ربيع، والذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي، حيث شاركت كضيفة شرف في العمل، كتبته أمين جمال ووليد أبو المجد، وأخرجه أحمد عبد الوهاب، وشارك في البطولة علي ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، وشيرين، وعدد آخر من الفنانين.

وعُرض مؤخراً لملك قورة فيلم "الحب بتفاصيله"، بطولة محمد نور، مصطفى أبو سريع، علاء مرسي، أحمد بجة، كريم الحسيني، محمد غنيم، مصطفى عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، والفيلم من إنتاج شاكر بن عبدالمحسن وتأليف كريم الحسيني، محمد مختار، ومحمد السباعي، وإخراج محمد حمدي.

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -تصوير:بدون كريدت