logo

سيلفيا ابو حاطوم من الناصرة: ‘ عالم التجميل وصل الى درجة الوسواس عند النساء‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-08-2024 15:11:23 اخر تحديث: 17-08-2024 19:49:09

ضمن الموجة المفتوحة التي تقوم بها قناة هلا الفضائية وموقع بانيت للاحداث الامنية التي تشهدها البلاد ، والقاء الضوء على اخر المستجدات في البلاد ،

استضافت قناة هلا وموقع بانيت سيدة الأعمال سيلفيا ابو حاطوم من الناصرة صاحبة عيادة تجميلية ومدربة تنمية بشرية ومختصة بالوساطة . 

وقالت سيلفيا ابو حاطوم ، في حديثها لقناة هلا : " نقوم بعمليات تجميلية غير اعتيادية تعطي حلولا سحرية ، قد تكون بديلا لكل حقن البوتوكس والفيلر التي يتوجه الناس اليها . فما نقوم به هو علاج وليس تجميلا ، كتأخير سن الشيخوخة وأشياء أخرى أيضا " .
وأضافت سيلفيا أبو حاطوم : " عندما كنت أعمل في جودة الحياة لاحظت الاهتمام الكبير من النساء بصيانة الشكل ، ولهذا اخترت أن أعمل في هذا المجال لأساعد في إعطاء حلول لمشاكل مستعصية عند النساء خاصة ما يتعلق بالجسم " .

وأردفت سيلفيا أبو حاطوم بالقول : " صيانة الوجه والجسم أمر هام وضروري لدى النساء ، فالوجه الذي يتعرض للكثير من متغيرات الحياة بحاجة الى علاجات واهتمام كبير ، لتبقى المرأة في رونقها . وهنا تحتاج المرأة الى لأكثر من جلسة ، حسب طبيعة العلاج الذي تقوم به ، حتى يكون العلاج ناجحا وذات فائدة كبيرة" .
وعن ظاهرة الكلف لدى النساء ، أكدت سيلفيا أبو حاطوم أن " هناك العديد من الأسباب التي تؤدي الى ظهور الكلف لدى النساء ، أهمها التعرض المباشر لأشعة الشمس بدون واق ، وقد يكون العلاج اما من خلال كريمات أو من خلال جهاز ليزر الذي يصل الى طبقات لا يصل اليها الكريم ، وهنا يكون العلاج جذريا " .

وأشارت سيلفيا أبو حاطوم في حديثها الى أن " هناك الكثير من العلاجات التي دخلت عالم التجميل لم تكن موجودة سابقا ، مثل البوتوكس والفيلر وغيرها من العلاجات ، وهي ليست مقتصرة على عمر معين ، وقد تصل المرحلة في هذا العالم الى درجة الوسواس ، أي أن المرأة تصل الى مرحلة لا تريد أن ترى أي مشكلة صغيرة في وجهها ، ولهذا السبب أنا مع العلاج عن طريق جهاز الليزر وليس من خلال الابر . وليس هناك شك في أنه مع مرور الوقت ستكون علاجات جديدة في عالم التجميل " .