logo

تن هاج: يونايتد ليس مستعدا لبدء الموسم والوافدان الجديدان جاهزان

تقرير رويترز
15-08-2024 18:00:56 اخر تحديث: 15-08-2024 18:01:28

مانشستر (إنجلترا) 15 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد إن ماتيس دي ليخت ونصير مزراوي، الوافدين قبل أيام من بايرن ميونيخ، سيكونان جاهزين لمواجهة فولهام في مستهل مشوارهما بالدوري الإنجليزي

  إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد -  (Photo by James Gill - Danehouse/Getty Images)

الممتاز لكرة القدم، لكنه قال إن الفريق ليس مستعدا بعد للموسم الجديد.

وأضاف تن هاج إن فريقه لم يحظ بالوقت الكافي ليدمج اللاعبين الجديد قبل استضافة فولهام غدا الجمعة.

وأبلغ المدرب الهولندي الصحفيين اليوم الخميس "هذا حقيقي، ليست الاستعدادات (المثلى) للموسم الجديد حيث تعمل على فريق لما بين خمسة وستة أسابيع.

"تشكيلة جولة أمريكا وبعدها أضفنا اللاعبين الذين شاركوا في بطولة أوروبا وكوبا أمريكا والآن الصفقات الجديدة ويجب أن ندمج هؤلاء العناصر معا في فريق واحد.

"هذا الفريق غير جاهز، لكن الدوري سيبدأ ويعاني مزيد من المدربين من هذه المشكلة. لكن لا يزال أمامنا مجال، أمامنا بعض المبادئ ويجب أن نبدأ. لا يمكننا أن نختبئ، يجب أن نتعامل مع الوضع".

لكن الظهير الأيسر لوك شو لن يكون متاحا. وخاض شو آخر ثلاث مباريات لعبتها إنجلترا في بطولة أوروبا بعد معاناته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية أرغمته على الغياب عن غالبية الموسم الماضي.

وقال "سيعود على المدى القصير، لن يطول غيابه. نتطلع بالطبع لعودة لوك شو. إنه لاعب مهم جدا لفريقنا لذا نريد عودته في أقرب وقت لا يمكننا أن نتعجل بعودته".

وأضاف تن هاج أن مزراوي وليساندرو ماترنيز وديوجو دالوت يمكنهم اللعب في مركز الظهير الأيسر.