logo

نائب حاكم الشارقة يستقبل وفد نادي الشارقة الثقافي للشطرنج

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-08-2024 09:57:33 اخر تحديث: 15-08-2024 05:39:39

استقبل الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وفد مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج برئاسة الشيخ خالد بن حميد بن صقر القاسمي، وذلك في مكتبه. ورحّب نائب حاكم الشارقة

صورة عممتها وكالة انباء الامارات " وام "

في بداية اللقاء بالوفد والحضور، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم من أجل رفعة الرياضة الإماراتية بشكل عام، والعمل المتواصل لتطوير مستويات رياضة الشطرنج التي يتبوأ فيها رياضيو الدولة مكانة عالمية مرموقة.
وهنأ الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي النادي على العديد من الإنجازات التي حققها لاعبوه خلال الموسم الماضي خلال مشاركاتهم الدولية، والتي كان أبرزها فوز سالم عبد الرحمن لاعب المنتخب الوطني ونادي الشارقة للشطرنج بذهبية مهرجان بيل الدولي لأساتذة الشطرنج، وببطولة التحدي في سويسرا في يوليو الماضي، مشيدا بأهمية مواصلة العمل والتدريب ودعم اللاعبين واللاعبات من الناشئين والشباب والاستفادة من نجوم اللعبة على المستوى العالمي من أبناء النادي الذين يمثلون قدوة حسنة ونموذجاً للرياضي المتميز.
واستمع نائب حاكم الشارقة إلى شرح مفصل حول خطط مجلس إدارة نادي الشارقة للشطرنج خلال الموسم الجديد لمسابقات اللعبة، والجهود التي يبذلها لتطوير الرياضة ودعمها، بما يسهم في ترسيخ وتعزيز ممارستها على أوسع نطاق وبأفضل ما تتطلبه من تجهيزات على كافة المستويات.
كما تناول اللقاء البرامج والخطط التي يعمل عليها النادي والتي تستكمل ما وصل إليه من مستوى متقدم من حيث المشاركات المحلية والإقليمية والدولية للاعبيه ومنتسبيه، إلى جانب العمل على نشر الرياضة وسط اللاعبين الجدد ودعمهم وتطوير مواهبهم بالتدريب والإعداد الجيد.