logo

مدرب التعاون: ‘فريقي الأقل ميزانية‘ في كأس السوبر السعودية لكننا سنقاتل

تقرير رويترز
13-08-2024 16:34:55 اخر تحديث: 13-08-2024 16:36:08

13 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب التعاون اليوم الثلاثاء إن فريقه يعد الأقل ميزانية من بين المشاركين في كأس السوبر السعودية لكرة القدم، لكنه جاهز للقتال من أجل الحصول على مقعد في النهائي.

الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب التعاون  -  (Photo by KARIM SAHIB/AFP via Getty Images)

ويلعب التعاون، صاحب المركز الرابع في الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين، غدا الأربعاء أمام النصر وصيف بطل الدوري والكأس في قبل النهائي.

وأبلغ أروابارينا مؤتمرا صحفيا نقله حساب النادي عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي "سندخل المباراة بتركيز كبير لنظهر بشكل يليق بالفريق.

"يجب ألا نتخلي عن القتال في المنافسات القصيرة، ويجب ألا نتخلى عن الشغف لتحقيق النتائج، وأملك اللاعبين القادرين على القيام بذلك".

وإلى جانب التعاون والنصر، يشارك الهلال بطل الدوري والكأس، والأهلي ثالث ترتيب الدوري، في كأس السوبر السعودية 2024.

وعلى الرغم من أن التعاون هو أقل الفرق ميزانية من بين المشاركين في البطولة، فإن أروابارينا يثق في أن القتال والعطاء داخل الملعب هو ما يحقق النتائج، خاصة بعد المعسكر الجيد للفريق في سلوفينيا تحضيرا للموسم الجديد.

وقال الأرجنتيني "معسكرنا في سلوفينيا كان جيدا على المستويين البدني والفني، وسوف ينعكس ذلك على الأداء في المباريات".

ومن جانبه، قال أشرف المهديوي قائد التعاون إن الفريق يستحق المشاركة في كأس السوبر السعودية، بالنظر إلى ما قدمه في الموسم الماضي، وأن الفريق مستعد للظهور بالشكل اللائق أمام النصر.