logo

المدرب كاسترو يوضح موقف ساديو ماني مع النصر قبل مباراة التعاون فى السوبر السعودى

تقرير رويترز
13-08-2024 16:22:16 اخر تحديث: 13-08-2024 16:24:59

13 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال لويس كاسترو مدرب النصر المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن المهاجم ساديو ماني سيستمر مع فريقه في الموسم الجديد، لينفي تقارير صحفية أشارت إلى رحيل المهاجم السنغالي.

 المهاجم ساديو ماني  - (Photo by Waleed Zein/Anadolu via Getty Images)

وانضم ماني (32 عاما) إلى النصر قادما من بايرن ميونيخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ليجاور كريستيانو رونالدو قائد البرتغال في خط الهجوم.

وسجل مهاجم ليفربول السابق 19 هدفا خلال 46 مباراة مع النصر في كل المسابقات، ولا يزال يبحث عن لقبه الأول مع الفريق السعودي.

وأبلغ كاسترو مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة التعاون في الدور قبل النهائي لكأس السوبر السعودية غدا الأربعاء "ساديو ماني قدم أداء رائعا الموسم الماضي.

"هو موجود معنا هذا الموسم أيضا".

وذكرت وسائل إعلام محلية أن ماني قد ينتقل إلى الاتحاد قبل انطلاق الموسم الجديد. ويمتد عقد أفضل لاعب في أفريقيا مرتين مع النصر حتى عام 2026.

وأوضح المدرب البرتغالي أنه ينوي الاعتماد على تاليسكا، لكنه ينتظر رأي الطاقم الطبي للتأكد من جاهزية المهاجم البرازيلي بعد تجدد إصابته.

وقال "تعرفون أن تاليسكا عاد من إصابة طويلة وتعرض لإصابة أخرى خلال معسكر الإعداد زادت من مدة غيابه".

وأضاف "خاض عدد من الدقائق مع الفريق وننتظر رأي الطاقم الطبي خلال الساعات المقبلة لمعرفة جاهزيته لخوض مباراة الغد.

"الطاقم الطبي هو من سيحدد موقف مشاركته من عدمها".

ويتطلع كاسترو للصعود لمنصة التتويج للمرة الأولى مع النصر بعد خسارة لقب دوري المحترفين لصالح الهلال الذي تفوق عليه أيضا في نهائي الكأس بركلات الترجيح.

وكشف أن الإصابة تسببت في استبعاد الحارس نواف العقيدي من تشكيلة الفريق التي ستخوض مواجهة التعاون.

وقال عن المشاركة في كأس السوبر المحلية "البطولة مهمة للغاية واستعدينا للمباراة مع شعور الجميع بالمسؤولية ولدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين".

وتابع "تركيزنا بالكامل على مباراة الدور قبل النهائي. إمكانات التعاون تتطلب منا التركيز وندرك صعوبة المباراة".