logo

سر إقبال آمال ماهر على ‘ديو‘ الخليج وابتعادها عن المصري

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-08-2024 09:23:00 اخر تحديث: 13-08-2024 19:16:07

أَفصَحَت النّجمة آمال ماهر عن سبب إقبالها على المشاركة في ديو مع مطربي الخليج بأكثر من عمل، وسر عدم وجود أي تعاون مصري في إحدى أغانيها الفترة الماضية،

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - تصوير: طوني المندلق

 حيث لم تُقدِم على هذه الخطوة خلال مسيرتها الماضية، لتبرر السبب بأنّه لم يكن هذا الأمر مقصوداً.
وخلال تصريحاته لها مؤخراً للإذاعة التونسية، على هامش مشاركتها في مهرجان قرطاج الدولي، قالت النجمة المصرية إنّها لم تجد حتى الآن الموضوع المناسب الذي يشجعها على مثل هذه الخطوة مع أحد مطربي مصر.

الكلمات واللحن

وخلال مشاركتها في مهرجان قرطاج الذي انطلقت فعالياته مؤخراً، أشارت إلى أن الكلمات والألحان يجب أن تكون مناسبة لطرفي «الديو»؛ فيما رفضت كذلك الإفصاح عن اسم الفنان الذي ترغب في التعاون معه ضمن هذا السياق، مُؤَكّدة أنّ الكلمة واللحن يأتيان في المرتبة الأولى بالنسبة لها، وقبل الأسماء كلها.

موعد طرح الألبوم

النجمة آمال ماهر التي قَدّمت من قَبل العديد من الديوهات الفَنّية مع أَشهر مُطرِبي الوطن العربي، على غِرار «أعترف» مع الفنان ماجد المهندس، و«ولو كان بخاطري» مع راشد الماجد، و«لشو نزعل» مع وائل جسار، أفصحت عن قرب صدور ألبومها الغنائي الجديد، موضحة أنها بصدد وضع اللمسات الأخيرة على الأغاني، مؤكدة أنّها ترغب في تقديم عمل يليق بجمهورها.

الألبوم الخليجي

فيما حمست ماهر الجمهور العربي الذي يتابع أعمالها على وجود ألبوم خليجي أو حتى أغانٍ خليجية منفردة، تطرح قريباً في الألبوم الجديد، لتؤكد وجود أغانٍ خليجية قد يتم إطلاقها مستقبلاً، ولكنها أفصحت بأنه سيتم ذلك بعد الانتهاء من الألبوم المصري.

الجمهور التونسي

وقد أعربت آمال ماهر عن سعادتها بالعودة إلى مهرجان قرطاج، بعد 9 سنوات من الغياب، مشيرة إلى أنها وقفت على خشبة هذا المسرح العريق للمرة الأولى عام 2000، لتصف الجمهور التونسي بأنّه جمهور كبير و«مستمع جيد، ويمنح الفنان طاقة لا مثيل لها».


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - تصوير: طوني المندلق

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - تصوير: طوني المندلق

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - تصوير: طوني المندلق