logo

تظهر في آخر صور لها من إسبانيا ..هنا الزاهد تتجاهل الاتهامات الموجهة لها

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-08-2024 12:32:07 اخر تحديث: 11-08-2024 17:37:28

نشرت الفنانة هنا الزاهد، صورة جديدة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام، من إسبانيا تحديداً برشلونة، ظهرت فيه مرتدية فستانا بألوان صيفية

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - تصوير: Karl Dagher

جميلة تجمع بين البرتقالي والفوشيا والبنفسجي، نسقت معه حذاء باللون الأصفر وبعض الاكسسوارات البسيطة.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت هنا الزاهد القليل من المكياج لإظهار جمال ملامحها الطبيعية، و تركت خصلات شعرها الشقراء منسدلة على ظهرها مما يتناسب مع إطلالتها.

وكان منذ أيام قليلة قد انتشر مقطع فيديو علي مواقع التواصل الإجتماعي، وظهرت فيه سيدة وهي تستغيث من الفنانة المصرية هنا الزاهد وأسرتها بسبب ما أحدثوه من تلفيات في منزلها الذي قاموا بتأجيره منها بالإقناع من قبل الفنان الراحل طلعت زكريا.

أسرة هنا الزاهد قاموا باستئجار منزلها بغرض الإقامة به لمدة ثلاث سنوات، وقالت السيدة إنها كانت ترفض تأجير المنزل، إلا أن الفنان طلعت زكريا، زوج السيدة شيرين المنزلاوي آنذاك، والدة هنا الزاهد، تدخل وقتها لإقناع السيدة بتأجير المنزل لأسرة هنا الزاهد، وتم بالفعل تأجير المنزل لمدة ثلاث سنوات.

 وأوضحت أنها قامت برفع قضية طرد على هنا الزاهد وأسرتها وبالفعل حكمت المحكمة بالطرد وتم تنفيذ الحكم ولكن المفاجأة كانت بعد طردهم من المنزل، وهي أن أسرة هنا الزاهد أحدثت تلفيات بالآلاف الجنيهات بالمنزل بالإضافة إلى “خلع” جرانيت المنزل بالكامل.

وأن هذا ما جعل السيدة ترفع قضية تعويض جديدة على أسرة هنا الزاهد وتم الحكم فيها شهر فبراير الماضي، ولكن السيدة لم تستطع تنفيذ الحكم بسبب عدم الاستدلال على منزل هنا الزاهد بالاتفاق مع المحامي الخاص بها، حسبما أكدت صاحبة المنزل فى الفيديو.

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - تصوير: Karl Dagher