logo

إلهام علي وعزيز بحيص مرشحان لجائزة سبتيميوس العالمية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-08-2024 05:29:17 اخر تحديث: 10-08-2024 17:10:50

للسنة الثانية على التوالي، تّم ترشيح الممثلة إلهام علي والممثل عزيز بحيص (من نجوم وكالة MBC TALENT) لجائزة "سبتيميوس" Septimius العالمية عن فئة أفضل ممثلة

 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - Photo by @manartamim

وممثل في آسيا في العام 2024.
ويأتي هذا الترشيح نتيجة لسلسلة النجاحات التي حقّقها النجمان في أعمالهما الأخيرة سواء في السينما أو التلفزيون ، والتي استحقت أن يتصّدر إسماهما قوائم المرشحين لنيل الجوائز . يّذكر أنّ جوائز سبتيميوس هو احتفال دولي سيقام هذا العام بتاريخ 19 و20 أب (أغسطس) في العاصمة الهولندية امستردام، إحتفاء بالمبدعين في مجال الإذاعة والتليفزيون والدراما والموسيقى في كل أنحاء العالم ، ويضم الحفل مشاركين سبق أن حصلوا على جوائز البافتا والأوسكار والإيمي، وفازوا في مهرجانات عالمية كبرى. ويأتي الترشيح للعام الثاني على التوالي للنجمين إلهام علي وعزيز بحيص في مهرجان سبتيميوس، مما يُعتبر خير مؤشر على شهرتهما التي تخطت حدود المملكة العربية السعودية والعالم العربي، إضافة إلى حضورهما الفاعل على خارطة الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

نبذة عن إلهام علي
إلهام علي ممثلة سعودية تُعد من ألمع الوجوه الفنية التي احتلت موقعاً بارزاً في عالم التلفزيون والسينما الخليجية والسعودية. تتميز إلهام علي إلى جانب كونها ممثلة من الصف الأول ، بموهبتها في عالم الكتابة الروائية حيث تنقل من منظورها الخاص قصصاً تنبض بالحياة إلى الشاشة . شاركت إلهام علي في لجان تحكيم عدّة، أبرزها في لجنة تحكيم المرحلة ما قبل النهائية لجوائز إيمي الدولية عام 2023 ، لجنة تحكيم مهرجان أفلام السعودية ومهرجان البحرين السينمائي وغيرهما . يُعد التزام إلهام علي بقضايا مجتمعها مثالاً يحتذى بين ممثلات جيلها. أبرز أعمالها: "سندس"، "جريمة قلب"، "تشيللو"، "اختطاف" وغيرها من المسلسلات والأفلام.

نبذة عن عزيز بحيص
عزيز بحيص ممثل سعودي ، وجد شغفه في عالم المسرح، وظّل يتلقى ورشًا تدريبية في التمثيل لتطوير موهبته في هذا المجال. عمل في عدد من الأعمال المسرحية والمسلسلات والأفلام الروائية منها: مسلسل "فقد "عام 2022، مسلسل "جريمة القلب" عام 2023، فيلم "تشويش" المرتقب عرضه عام 2024. حصل على عدد من الجوائز في مهرجانات عربية، ويُعتبر من الوجوه الشابة الواعدة في عالم الدراما والسينما.

صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام - Photo by @manartamim