logo

المدرب بيب جوارديولا يسعى لمزيد من النجاحات مع مانشستر سيتي

تقرير رويترز
09-08-2024 21:41:46 اخر تحديث: 09-08-2024 21:42:06

(خدمة رويترز الرياضية العربية) - ‭ ‬ بعد فوزه بثلاثية من الألقاب، حقق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي في انجاز لا سابق له الموسم الماضي، ويضع مدربه بيب جوارديولا نصب عينيه مزيدا من الأرقام القياسية قبل كأس

بيب جوارديولا  - (Photo by Jeff Dean/Getty Images)

 الدرع الخيرية التي تستهل منافسات الموسم.

ويلعب سيتي أمام مانشستر يونايتد في ملعب ويمبلي في تكرار لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الذي خسره فريق جوارديولا 2-1. وقال المدرب الإسباني إن فريقه سيبذل قصارى جهده للفوز باللقب.

وأبلغ جوارديولا الصحفيين يوم أمس الجمعة إن المواجهة "مهمة، إنه نهائي أمام يونايتد، جزء من ذلك أننا نحاول تحسين أدائنا. يتم ذلك خطوة تلو الأخرى. من المهم أن نرى كيف يتعامل اللاعبون الشبان مع المحافل الكبرى. سنسعى للفوز".

وترددت أنباء عن تولي جوارديولا (53 عاما) مسؤولية المنتخب الإنجليزي خلفا لجاريث ساوثجيت الذي استقال من منصبه الشهر الماضي. ولكن رغم أن عقده مع سيتي ينتهي العام المقبل، فإن جوارديولا قال إن تركيزه منصب على اللحظة الراهنة.

وقال "يجب أن أقرر ما أريد أن أفعله في حياتي، ما إذا كنت أود الاستمرار هنا (في سيتي) أو الابتعاد عن التدريب لفترة، أو تولي مسؤولية منتخب أو أي شيء. بالطبع في الوقت الحالي، أنا هنا".