logo

باريس سان جيرمان يعلن عن توقيع تاريخي للإكوادوري ويليان باتشو قادما من أينتراخت فرانكفورت الألماني

تقرير رويترز
09-08-2024 16:13:31 اخر تحديث: 09-08-2024 16:14:08

9 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - أعلن باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة تعاقده مع قلب دفاع الإكوادور وليان باتشو قادما من أينتراخت فرانكفورت الألماني حتى عام 2029.

قلب دفاع الإكوادور وليان باتشو قادما من أينتراخت فرانكفورت الألماني - (Photo by Masashi Hara/Getty Images)

ولم يكشف سان جيرمان أو فرانكفورت عن التفاصيل المالية للصفقة. وأصبح اللاعب الدولي (22 عاما) الذي خاض 16 مباراة دولية أول لاعب من الإكوادور ينضم إلى النادي الفرنسي.

وبعد بدء مسيرته في نادي إندبندينتي ديل فالي في الإكوادور شارك باتشو في 44 مباراة في جميع المسابقات مع فرانكفورت منذ انضمامه إليه قادما من رويال أنتويرب البلجيكي العام الماضي.

وقال ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان في بيان "يسعدنا أن نرحب بويليان باتشو في عائلة نادينا".وأضاف: "ويليان لاعب دولي شاب رائع، ونحن في النادي نواصل بناء مشروعنا بالاعتماد على فريق مذهل وشاب وموهوب وقبل كل شيء، في إطار جماعي".وتعاقد باريس سان جيرمان يوم الاثنين الماضي مع لاعب خط الوسط المدافع البرتغالي جواو نيفيز (19 عاما) من بنفيكا البرتغالي بعقد مدته خمس سنوات.
وتعاقد باريس سان جيرمان يوم الاثنين الماضي مع لاعب خط الوسط المدافع البرتغالي جواو نيفيز (19 عاما) من بنفيكا البرتغالي بعقد مدته خمس سنوات.