logo

محمد صبح من طمرة: جمعية ‘فكر بغيرك‘ تعمل لدعم العائلات المتعففة في مجتمعنا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-08-2024 19:56:29 اخر تحديث: 10-08-2024 04:27:17

تحتضن جمعية " فكر بغيرك " ضمن مشاريعها التطوعية، الأطفال المرضى ومرافقيهم في المستشفيات، وتسعى الى رسم البسمة على شفاههم رغم الألم والمعاناة . للحديث عن نشاطات هذه الجمعية

 ومشاريعها استضافت قناة هلا مدير الجمعية محمد صبح من طمرة.

وقال محمد صبح في حديثه لقناة هلا : " جمعية فكر بغيرك هي جمعية خيرية تأسست عام 2018 وتعمل في 3 مجلات ، المجال الأول هو المجال الصحي الطبي ، وفي المجال الثاني تعمل الجمعية في الموضوع الاغاثي حيث نقدم العون للعائلة العفيفة في مجتمعنا العربي ، وفي المجال الثالث نعمل مع أبناء الشبيبة وبالذات الطلاب الثانويين والجامعيين عبر مشروع القيادة " .

وأضاف محمد صبح : " انطلقنا قبل أسبوع في حملة " معكم دائما " التي تشمل تمويل عمليتي زرع نخاع لطفلين ، وجوانب أخرى من ضمنها مشروع الحقيبة المدرسية والطرود الخيرية ، بالذات في هذه الاثناء التي تمر بها العائلات العفيفة في ظل الحرب والأوضاع الاقتصادية الصعبة . وقد تمكنا هذا الأسبوع من جمع 420 الف شيقل من الخيّرين من أبناء شعبنا ومجتمعنا ، وهذا الدعم الكبير الذي نثمنه وهذه الثقة العالية ستؤدي في نهاية المطاف الى خدمة أبناء شعبنا لتمويل العمليتين الجراحتين للطفلين ، وأيضا تقديم العون والمساعدة لمئات الطلاب والعائلات العفيفة من مجتمعنا " .

ومضى محمد صبح بالقول : " هناك الكثير من العائلات التي فيها معيل واحد وتعطل لعدة اشهر بسبب الحرب ، كما أن حالة الخوف المستمرة غير الطبيعية أثرت بشكل جدي على الحالة الاقتصادية ، ونرى توجهات عديدة من أبناء شعبنا ومجتمعنا ونحن سنحاول تلبية الكم الأكبر من هذه التوجهات ، نحن وكل الجمعيات التي تعمل في هذا المضمار " .