logo

محمود كبها من عين السهلة يوثق بعدسته المناسبات السعيدة ويحولها لذكريات خالدة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-08-2024 15:20:09 اخر تحديث: 11-08-2024 13:10:15

من خلال عدسته المبدعة، يقوم محمود كبها من عين السهلة بتوثيق أجمل اللحظات في حفلات الزفاف، ثم يشاركها مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عمله لا يقتصر على التصوير فقط، بل يتجاوز ذلك إلى خلق ذكريات تدوم للأبد.

ويقول محمود كبها في حديث ادلى به لموقع بانيت وقناة هلا، ضمن برنامج الموجة المفتوحة، حول مجال عمله: "انا اعمل على أساس الحجز المسبق من أهل العريس، حيث اقوم بتصوير الحفلة ومن ثم ننشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الحصول على موافقة العريس. بعد التصوير، نقوم بعملية المونتاج للحفلة ثم ننشرها". وأضاف: "عملي يتركز أكثر في منطقة المثلث. أيضا كنت أعمل بشكل محدود في مناطق الشمال، ولكن خلال السنة الماضية وهذه السنة زاد الطلب هناك". وأشار محمود كبها الى "أن هناك الكثير من الناس الذين يحبون تصوير حفلاتهم ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. قبل أن تنتشر ظاهرة نشر فيديوهات الاعراس على هذه المنصات، كانت هناك حفلات يتم تصويرها ولكن لا يتم نشرها. أما اليوم، فأصبح من المعتاد أن يتم تصوير كل عرس في الاستوديو ومن ثم نشره على المواقع. نحن نتولى مهمة تصوير الحفلة ونشرها، حتى أصبح وجود مصور للموقع جزءًا أساسيًا من أي حفل زفاف".

واردف قائلا: "هناك العديد من الفرق التي تحيي الأعراس والحفلات، ونحن كمصورين نذهب إلى الأعراس وكأنها حفلاتنا الخاصة، ونشارك أهل العريس في الأجواء ونستمتع معهم بكل لحظة".