logo

تعيين المربية ميراف حاج يحيى مصاروة مديرة لمدرسة السلام الإعدادية في الطيبة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-08-2024 10:16:30 اخر تحديث: 07-08-2024 07:11:26

تم في الأيام الأخيرة، الاعلان عن تعيين المربية ميراف حاج يحيى مصاروة، مديرة لمدرسة السلام الإعدادية في مدينة الطيبة.

المربية ميراف حاج يحيى مصاروة - صورة شخصية

والمربية ميراف حاج يحيى مصاروة حاصلة على لقب اول في العلوم الاجتماعية والأدب العبري، وعلى لقب ثان ٍفي الادارة والتنظيم التربوي، كما بحوزتها  شهادة تدريس فوق الابتدائي (إعدادي - ثانوي) في المواضيع التالية: مدنيات، علم اجتماع، علم نفس، علوم ساسية، والأدب عبري، ولديها خبرة سنوات بتقديم الطلاب للبجروت في المواضيع التي تدرسها.
كما تولت المربية ميراف حاج يحيى مصاروة تركيز موضوع المدنيات في ثانوية اورط، وكانت مركزة تربية اجتماعية لعدَّة سنوات حيث ادخلت العديد من البرامج والمشاريع الجديدة للمدرسة التي عملت بها واقامت مجلس طلاب وأشرفت عليه، وشَغِلَتْ منصب مركزة شعبة في ثانوية اورط حيث أدارت طاقم مربيين وادخلت برامج جديدة للشعبة التي قادتها.
انتقلت المربية ميراف حاج يحيى مصاروة من مدرسة اورط الرملة بعد 12 سنة، وكانت عضو فعالة ومشاركة في الهيئة الإدارية للمدرسة  إلى مدرسة اعدادية جديدة في " تسور يتسحاق " ، وشغلت منصب مركزة شعبة السوابع في المدرسة.
بادرت المربية ميراف حاج يحيى مصاروة الى بناء برنامج للمدرسة الإعدادية بتسور يتسحاق في موضوع "القيادة الاجتماعية"، وقادت طلاب من شعبة السوابع والثوامن لتطوير روح القيادة وتعزيز الثقة بالنفس.
اضافة الى ذلك، عملت المربية ميراف حاج يحيى مصاورة  محاضرة للغة العبرية في الكلية الأهلية في بيت بيرل لسنوات عديدة، وشغلت منصب مركزة " لجنة التأديب " في الكلية.
وفي نطاق آخر، تحمل المربية ميراف حاج يحيى مصاروة  شهادة موجهة مجموعات للامتياز من قبل جامعة بار ايلان، وهي محاضرة وموجهة لاستكمال "موجهي مجالس الطلاب" للمعلمين لسنوات عديدة من قِبَلْ " دائرة المجتمع والشباب - لواء المركز "،  وحاصلة على شهادة نائب مدير من قبل منظمة المعلمين، وعلى شهادة مركزة تربية اجتماعية من قبل وزارة التربية والتعليم.