logo

ايناس منصور: النشاط النسائي في مجد الكروم لم يتوقف طوال فترة الحرب

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-08-2024 14:57:13 اخر تحديث: 04-08-2024 04:38:05

يعتبر النشاط النسائي محركا اساسيا للمجتمع فكيف هو النشاط النسائي اليوم في ظل الحرب المتواصلة وفي ظل توقف الكثير من النشاط

برنامج الموجة المفتوحة استضاف المركزة الجماهيرية الإدارية والمسؤولة عن تجنيد الموارد في المركز الجماهيري بمجد الكروم الناشطة النسائية والجماهيرية ايناس منصور التي حاورناها حول وضع النشاط النسائي في مجد الكروم .

وقالت ايناس منصور في حديثها لقناة هلا : " لم يتوقف نشاطنا النسائي طو ال فترة الحرب ، حيث كانت لدينا فعاليات ونشاطات عديدة ومختلفة للنساء ، لكن الجو العام يؤثر كثيرا على عدم مشاركة النساء في بعض الفتيات " .

وأضافت ايناس منصور: " مشروع الحي الدعم هو مشروع يقوم على تنظمه المركز الجماهيري بالشراكة الكاملة مع المجلس المحلي وقسم الخدمات الاجتماعية ، ونعمل بشراكة جماعية من قبل العاملات الاجتماعيات ومدير قسم الرفاه ومديرة المركز ، كلنا سويا نعمل مع بعضنا البعض على هذا المشروع الحيوي الذي يهدف الى رفع مستوى الشعور بالأمن والاستقلالية والانتماء " .

ومضت ايناس منصور بالقول : " يتم تقديم خدمات طبية عديدة للمسنين في هذا البرنامج ، أهمها الخدمة الطبية اللازمة . وخدمة الحي الداعم من خلال زيارة المسنين في البيوت، والفعاليات الخدمات الاجتماعية اللا منهجية التي نقوم بتنظيمها بشكل مستمر " .