logo

طاعون الإصابات يضرب مانشستر يونايتد: ‘إصابتان خطيرتان للاعبين أساسيين‘ بعد الهزيمة 2-1 أمام أرسنال في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد

تقرير رويترز
02-08-2024 14:16:16 اخر تحديث: 02-08-2024 14:19:12

2 أغسطس آب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن مهاجمه راسموس هويلوند سيغيب عن الملاعب لستة أسابيع بسبب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية، وأن المدافع الفرنسي

راسموس هويلوند  - (Photo by Image Photo Agency/Getty Images)

 ليني يورو المنضم حديثا للفريق سيغيب لثلاثة أشهر بعد إصابته في قدمه.

وتلقى فريق المدرب إريك تن هاج، الذي عانى من كثرة الإصابات معظم فترات الموسم الماضي، ضربة جديدة قبل بداية مشواره في الدوري.

ومن المقرر أن يلعب يونايتد الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي بطل الدوري في مباراة كأس الدرع الخيرية في العاشر من أغسطس آب.

واستبدل هويلوند ويورو مبكرا خلال مباراة الفريق الودية أمام أرسنال قبل أيام، واضطر المهاجم ماركوس راشفورد للخروج من الملعب بعد 62 دقيقة أول أمس الأربعاء خلال الفوز 3-2 على ريال بيتيس الإسباني في مدينة سان دييجو بولاية كاليفورنيا.

وقال تن هاج عن إصابة راشفورد اليوم الجمعة "علينا الانتظار. بالطبع لا نريد المخاطرة قبل بداية الموسم الأسبوع المقبل".

ويستهل يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي باستضافة فولهام يوم 16 أغسطس، وسيلعب أمام غريمه ليفربول غدا السبت في جنوب كاليفورنيا في آخر مباريات الفريق خلال جولته التحضيرية للموسم بالولايات المتحدة.