logo

الحركة الإسلامية في الطيبة تنظم درسا ايمانيا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-08-2024 13:39:44 اخر تحديث: 05-08-2024 22:56:03

نظّمت اللجنة الدعوية - الحركة الإسلامية في الطيبة درسا حيا تحت عنوان " فما ظنكم بربّ العالمين " ، حيث احتضن اللقاء الحاج أبو بكر بلعوم وعماد بلعوم .

تصوير الحركة الاسلامية في الطيبة

وقد تولّى عرافة اللقاء جودت عويضة الذي أدارَ الفقرات بكلّ براعةٍ وتميزٍ في الأداء وخصوصا تلك الأبيات الشعرية التي ألهب بها المشاعر واستمال بها القلوب ، ليقدّم القارئ الشاب عبد الكريم بلعوم والذي تلا على مسامع الحضور آيات كريمة بصوته الساجي العذب . ثم كانت هناك فقرة فنية مع أنشودة روحانية ذرفت منها العيون ووجلت فيها القلوب مع المنشد البارع فادي جبالي جزاه الله خيرا .

ثم كانت كلمة اللقاء مع فضيلة الداعية الإسلامي العالمي الشيخ حامد ذيابات ، حيث ربط موضوع الدرس الحي بالواقع المعاصر ودعّمَ ذلك بالآيات والأحاديث النبوية التي تدعو إلى إحسان الظن بالله عز وجل ، وقد لامست هذه الموعظة الحسنة قلوب الجمع الغفير المشارك وزادتهم إيمانًا مع إيمانهم . ومسك الختام كان تكريم للمضيفين والشيخ الضيف وبعض المشاركين . 
من الجدير بالذكر ، أنّ هذا اللقاء الحي هو الخامس منذ انطلاق مشروع " إحياء الأحياء " الذي يلاقي ترحيبا كبيرا وشعبية منقطعة النظير في تنقله بين أحياء البلدة .