logo

صاحب مكتب سياحة وسفر في أم الفحم: ‘حركة الطيران لم تتأثر بالحالة الأمنية‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-07-2024 18:40:29 اخر تحديث: 31-07-2024 20:53:43

في ظل التطورات الأخيرة والمتعلقة بالحالة الأمنية، وفي ظل تواجد عائلات خارج البلاد، تطرح العديد من التساؤلات المتعلقة بالسفر الى الخارج او العودة الى البلاد،

مع المخاوف من التصعيد الأمني ...
للحديث عن هذا الموضوع ، استضافت قناة هلا وسيم غرة صاحب مكتب سياحة وسفر في أم الفحم ..

وقال وسيم غرة في حديثه لقناة هلا : " نعاني من هذه الحال ليس من جديد وانما منذ شهر 10 الماضي ، وفي اخر شهرين تزداد التخوفات في ظل الاحداث والتطورات الأخيرة ، لكن نحن دائما نحاول تهدئة المواطنين والخفيف عنهم ، خاصة في ظل بعض الشائعات حول اغلاق المطار اليوم ، وهي شائعات غير صحيحة ، ولم تتأثر حركة الطيران سوى الغاء بعض الرحلات ليس لاسباب أمنية " .

وأضاف وسيم غرة لقناة هلا : " الغالبية العظمى من أصحاب الحجوزات يريدون السفر ، ولكن السفر هذا العام يختلف عن السنوات الماضية ، ففي أيام يكون هناك ضغط في المطار لحركة المسافرين وايام أخرى تكون الحركة بطيئة " .

ومضى وسيم غرة بالقول لقناة هلا : " في حالات معينة كانت هناك طلبات بتبكير عودة مسافرين للبلاد ، خاصة من شرم الشيخ والعقبة خوفا من اغلاق المعبر ، ونحن كوكلاء سفر نحاول دائما إيجاد الحلول التي ليس دائما ترضي الطرف الاخر" .

وتابع وسيم غرة بالقول : " عدما يقوم أحد الزبائن بإلغاء حجز السفر فان شركة الطيران تعيد الأموال ، اما بالنسبة للفنادق فنحن نحارب دوما من أجل استرداد الأموال أو تأجيل الرحلة ، وفي أحيان أخرى كنا نحصل على قسيمة مالية لاستعمالها في تواريخ أخرى كنوع من التعويض " .