logo

إليسا تتعرض لموقف محرج من معجب.. ماذا حدث وما رد فعلها؟

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-07-2024 12:35:45 اخر تحديث: 30-07-2024 15:03:03

تعرضت الفنانة إليسا إلى موقف محرج بسبب معجب قرر أن يحضنها ويلتقط معها صورة وذلك على هامش حفلها فى بيروت. وكان رد فعل إليسا مفاجأة للجمهور

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

 حيث أمرت بترك المعجب أن يحضنها ولكن بعد ان زاد من فعله قررت الحد من تصرفه.
كشفت الفنانة إليسا عن سبب خلع حذائها على المسرح، وهو ما أثار حالة من الجدل الواسع بين جمهورها على السوشيال ميديا.

وعلقت إليسا على هذا الأمر فى تصريحات تلفزيونية قائلة : عندي مشكلة في رجلي، وكان في حذاء مريح أكتر، وأنا طالعة انقطع، وأُجبرت ألبس واحدة تانية مقدرتش أقف بيها، وأنا عليا أقدم أغاني حلوة مش نهاية العالم لو غنيت من غير كعب.
وظهرت الفنانة إليسا، في مقطع فيديو مثير للجدل، متداول عبر موقع إكس تويتر سابقا، من حفلها الأخير في العاصمة اللبنانية بيروت أول أمس الخميس 18 يوليو.
وخلال الفيديو، ظهرت إليسا جالسة على الكرسي بعدما شعرت بالتعب من كثرة الإرهاق بالغناء المتواصل، ثم طلبت من مساعدها أن يأتي إليها ليخلع لها الحذاء. وحينما وجدت إليسا تفاعلا من جمهور حفلها حول اللقطة، قالت: «مش قادرة شو بعمل» لتعبر عن كثرة التعب من الوقوف المستمر بالحذاء.

حفل إليسا فى بيروت
وقدمت إليسا خلال الحفل مجموعة مختلفة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغاني تتر مسلسل “ع أمل” والتى قدمته فى موسم رمضان الماضي. وفاجأت إليسا جمهورها على المسرح أثناء الغناء وقامت بخلع حذائها، واستكملت الحفل حافية القدمين.
في سياق آخر، حققت النجمة اللبنانية إليسا نجاحًا كبيرًا بعد طرحها ألبوم "أنا سكتين" عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والمنصات الموسيقية المختلفة .
في نفس السياق حقق أغنية "أنا سكتين" التي تحمل نفس اسم الألبوم أكثر من مليون ونصف مشاهدة، مما جعلها أن تكون الأغنية الأكثر تداولًا واستماعًا في الوطن العربي، وقد وصف الجمهور الأغنية بأنها تعبر عن مشاعر الفتيات، والأغنية من كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، توزيع أحمد إبراهيم.


 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت