logo

أمينة خليل: هشام ماجد خجول ويسرا ‘وش السعد‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-07-2024 08:20:28 اخر تحديث: 31-07-2024 17:42:18

كشفت الفنانة أمينة خليل أن من أهم الأشخاص في حياتها الفنانة الراحل سمير غانم، كما عدت النجمة يسرا صاحبة فضل عليها ووجه الخير الكثير لها. وتَحَدّثت أمينة عن بعض الصفات

 صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - تصوير: @soma_photography19

التي لا يعرفها الجمهور عنها قائلة إنّها شخصية عاطفية في أحيانٍ كثيرة، وبشكل زائد، مما يجعلها تبكي من دون إيجاد حل للمشكلة التي تمر بها، لكنها على الجانب الآخر تعد نفسها ناجحة في التواصل مع الآخرين في حياتها.

فيما كشفت خليل عن صفة في زميلها هشام ماجد وبطل فيلمها الجديد «إكس مراتي» أنه شديد الخجل من بعيد حيث يظنه الناس انطوائياً ولكنه دائم صامت بالنسبة للشخص البعيد عنه، ولكن عندما تقترب منه أكثر تكتشف كماً كبيراً من الضحك وخفة الظل والإفيهات غير المتوقعة تخرج منه بهدوء وثقة.

وخلال تصريحات إعلامية لها مؤخراً، كشفت خليل أنها امتهنت قبل التمثيل مهنة الإنتاج، فيما أبدت انزعاجها من بعض الأشخاص حيث كان أبرزهم الأشخاص الذي يعدون أنفسهم فلاسفة وكثير التنظير ولكنهم في الحقيقة لا يفهمون شيئاً.

وعن أمنياتها في الحياة، قالة أمينة إنها تتمنى أن يعم السلام العالم وأن يديم على أهلها طولة العمر، وألا يوجد طفل في الدنيا ينام وهو يشعر بأنه مظلوم.

على الجانب الآخر، ينافس فيلم «إكس مراتي» في موسم الصيف السينمائي حالياً، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، فيما يقدم محمد ممدوح دور رد سجون وزوج أمينة السابق.

والفيلم من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، وأمينة خليل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أوتاكا وخالد كمال ومصطفى غريب وعلي صبحي، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج معتز التوني.

فيما تواصل أمينة خليل في الفترة الحالية تحضيراتها المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، من خلال مسلسلها الجديد لام شمسية، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وجار التعاقد حالياً مع باقي أبطاله.
يشار إلى أن آخر أعمال أمينة خليل السينمائية فيلم شقو الذي طرح في عيد الفطر الماضي، حيث شاركت في بطولته أيضاً مع محمد ممدوح وعمرو يوسف ويسرا .

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - تصوير: @soma_photography19

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - تصوير: @soma_photography19

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستغرام - تصوير: @soma_photography19